المحتوى الرئيسى

تقرير جديد يكشف لنا عن موعد قدوم كاميرا الأكشن GoPro Hero6 Black - إلكتروني

09/20 10:22

كما رأيتم جميعا معنا في الأيام القليلة الماضية، فقد تم تسريب مجموعة من الصور التي تستعرض لنا كاميرا الأكشن الجديدة القادمة من شركة GoPro والتي ستحمل إسم GoPro Hero6 Black. وقد سمحت لنا تلك الصور بمعرفة العديد من الأشياء حول هذه الكاميرا الجديدة، ولكنها لم تكشف لنا عن تاريخ الإعلان الرسمي.

ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Photo Rumors يفيد بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن كاميرا الأكشن الجديدة GoPro Hero6 Black في اليوم 28 من شهر سبتمبر الجاري، وهو ما يعني بعد أسبوع تقريبًا من الآن. وأشار نفس التقرير إلى أنه سيتم البدء ببيع هذه الكاميرا الجديدة في نفس اليوم مما يعني بأنه سيكون بإمكان المستهلكين شراء GoPro Hero6 Black بعد الإعلان الرسمي مباشرة.

ووفقا للتسريبات السابقة، فقد كشفت لنا بأن الكاميرا الجديدة GoPro Hero6 Black ستأتي بنفس لغة التصميم المعتمدة في الكاميرا الحالية GoPro Hero5، وهي تؤكد لنا أيضا قدرة هذه الكاميرا الجديدة على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية علما أنها ستضم مستشعر بدقة 12 ميغابكسل.

وبالنظر إلى أن هذه الكاميرا الجديدة ستأتي بنفس تصميم كاميرا GoPro Hero5 الحالية، فهذا يعني بأنها ستكون قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 10 أمتار من دون الحاجة إلى غطاء واقي. وإلى جانب ذلك، فقد كشفت لنا التسريبات السابقة أيضا بأن هذه الكاميرا الجديدة ستكون قادرة على تصوير فيديوهات Full HD بسرعة 240 إطار في الثانية.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فقد تردد بأن GoPro Hero6 Black ستكلف 649 دولار كندي، وهو ما يعادل 532 دولار أمريكي. ولحد الآن لم تؤكد لنا شركة GoPro متى ستقوم بإزاحة الستار رسميا عن كاميرا الأكشن الجديدة GoPro Hero6 Black، ولكن تردد الآن بأنه سيتم إصدار هذه الكاميرا يوم 28 سبتمبر.

Pingback: تقرير جديد يكشف لنا عن موعد قدوم كاميرا الأكشن GoPro Hero6 Black – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل