المحتوى الرئيسى

دو وإتصالات تغيران اسم شبكتيهما بمناسبة اليوم الوطني السعودي

09/20 08:26

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة شقيقتها السعودية احتفالاتها باليوم الوطني والذي يصادف الـ23 من سبتمبر/أيلول من كل عام، تعزيزا لعلاقة الأخوة التي تجمع كلا البلدين والشعبين.

ولهذه المناسبة انطلقت في دبي العديد من الفعاليات المتنوّعة خلال سبتمبر/أيلول الجاري، وذلك لمشاركة السعوديين أفراحهم في الاحتفالات التي تشهدها المملكة بهذه المناسبة الغالية.

هذا وقد قامت كل من شبكتي "دو" و"إتصالات" الإماراتيتين بالتذكير والإحتفال بهذه المناسبة من خلال تغيير اسم شبكتيهما الى "الإمارات والسعودية معا" "KSA UAE TOGETHER" 

تحت إسم " KSA UAE TOGETHER"

معاً دائماً و أبداً … الله لا يغير علينا .. pic.twitter.com/JItRubZrZN

وسوف تكون عطلة نهاية الأسبوع الحالي حافلة بالفعاليات مثل إقامة حفلات غنائية مجّانية لنخبة من الفنّانين والفنّانات، علاوة على تنظيم عدّة أنشطة متنوّعة في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة، وكذلك سيكون الجمهور على موعد مع عروض الألعاب النارية، بما يتيح لزوّار دبي قضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتشويق.

ومن جهة أخرى تقدّم مجموعة من الفنادق عروضاً ترويجية مميّزة على الإقامة لا سيما للنزلاء السعوديين تصل في بعض الأحيان إلى خصم بنسبة 50%، إلى جانب تنظيم فعاليات وأنشطة متنوعة تعبر عن مظاهر الفرح بهذه المناسبة.

سعوديات في مهنة المراقبة الجوية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل