المحتوى الرئيسى

تقرير مباراة نادي شالكه 04 لكرة القدم v نادي بايرن ميونخ لكرة القدم. 19‏/9‏/2017، الدوري الألماني - الدرجة الأولى | Goal.com

09/20 04:19

تقرير | حسين ممدوح | فيس بوك | تويتر

حقق بايرن ميونيخ انتصارًا مهمًا على شالكة خارج ميدانه مساء اليوم الثلاثاء بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها روبير ليفاندوفسكي، خاميس رودريجيز والتشيلي البديل آتورو فيدال في مباراة تسيدها الضيوف بالكامل وسط أداء ضعيف لفريق المدرب دومينيكو تيديسكو.

بدأت المباراة بحذر كبير من شالكة وسط حضور جماهيري كبير على أرضية ميدانه "فيلتس آرينا" بينما كان لبايرن ميونيخ السيطرة الأكبر على الكرة وكانت له تسديدة قوية من رودي عند الدقيقةالثامنة أبعدها فاهيرمان حارس شالكة كما يجب، وواصل فريق كارلو أنشيلوتي بحثه عن هدف التقدم مع ضغط على مناطق أصحاب الأرض.

لكن شالكة بدأ يخرج من مواقعه ويعتمد على جبهة أوشيبكا على الجهة اليسرى ليعطي متنفس للاعبيه، لكن بايرن لم يتأخر في التسجيل حيث حصل على ركلة جزاء نجح من خلالها روبير ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25.

وعند الدقيقة 30 نجح الفريق البافاري في إضافة هدف آخر بعد تمريرة من ليفاندوفسكي لرودريجيز المتواجد دون رقابة وسط غفلة من دفاع شالكة ليتم إضافة هدف آخر للضيوف.

بدأ الشوط الثاني بنفس الأسلوب مع استحواذ للبايرن وتراجع كبير لعناصر شالكة لكن كانت هناك محاولة فردية لكاليجيري من داخل المنطقة بتسديدة يسارية أرضية لكنها مرت بجوار قائم الحارس أوليريخ الذي لم يختبر في هذا اللقاء، ثم حاول مرة أخرى عن طريق تسديدة من ليون جرويتسكا ولكنها ذهبت أيضًا بجوار القائم بقليل.

عاد بايرن للهجوم بنية إغلاق المباراة من خلال تسجيل الهدف الثالث، ونجح في تحقيق ذلك من خلال البديل آتورو فيدال الذي دخل مكان توليسو وذلك عند الدقيقة 76 بصناعة من النجم الكولومبي خاميس رودريجيز.

​ تابع أحدث وأطرف الصور عن نجوم كرة القدم عبر حسابنا على إنستاجرام Goalarabia ، ولا تفوت الصور والفيديوهات المثيرة على حسابنا على سناب شات Goalarabic

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل