المحتوى الرئيسى

كاتب كويتى: أمريكا بدأت مشروعها لتقسيم الشرق الأوسط من خلال قطر.. فيديو

09/19 22:53

قال الكاتب الكويتى الكبير فؤاد الهاشم، إن قطر معتمدة على الداخل الأمريكي لأن الدولة العميقة بأمريكا وهى «الحكومة» تقف بجانب قطر ولكن ترامب لا يوافق على تلك الأعمال، وأشار إلى أن ترامب ذكر اسم قطر اليوم أثناء كلمته فى اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة وحديثه عن محاربة الإرهاب.

وأضاف فؤاد الهاشم خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى، أثناء تغطية خاصة من نيويورك لمشاركة الرئيس السيسي في اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة، لفضائية «صدى البلد»، أن النظام بالدول نظام مؤسسات فكل فترة يتم تغيير رئيس ولكن السياسية تظل ثابتة سواء فى التعاملات الاقتصادية أو السياسية أو أى علاقات وأكد أن أمريكا بدأت مشروعها لتقسيم الشرق الأوسط من خلال قطر لأنها دولة لقيطة.

وتابع أن الرئيس الأمريكى ترامب لم يتمكن من إتمام المدة الرئاسية وسيتم إقالته أو هو سيقدم استقالته، وأكد أن زيارة ترامب إلى الرياض فى الفترة الماضية قام بأخذ زوجته وبنته وكأنه يقوم بتسويق وليست زيارة رسمية.

وأكد أن تحرك الدول الأربع ثابت موضحا أنه يعتبر نفسه واحد من تلك الدول الأربع التى تقوم على محاربة الإرهاب،  وأشار إلى أن مطالب الدول الأربع جاءت فى وقت واحد ولم تبدأ بطلب ثم الآخر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل