المحتوى الرئيسى

حصاد الثلاثاء| ضبط عامل بتهمة حيازة بانجو ومحافظ قنا يفتتح الملتقى التوظيفي بنجع حمادي | قوص النهاردة

09/19 22:22

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حصاد الثلاثاء| ضبط عامل بتهمة حيازة بانجو ومحافظ قنا يفتتح الملتقى التوظيفي بنجع حمادي

شهد مركزي قوص ونقادة جنوب محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة التي جاء في مقدمتها، إغلاق المزلقان القبلي بفرشوط 6 أيام لأعمال الصيانة، وضبط عامل بتهمة حيازة 200 جرام بانجو بقنا، والإعلان عن إقامة حفل استقبال للطلاب الجدد بكلية الإعلام في قنا، وافتتاح محافظ قنا فعاليات اليوم الثاني للملتقى التوظيفي بنجع حمادي، وعقد ورشة عمل مسرح في قصر ثقافة الطفل بقنا.

إغلاق المزلقان القبلي 6 أيام لأعمال الصيانة بفرشوط

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، عن إغلاق المزلقان القبلي “أحمد يونس” أمام المارة بالمدينة، لمدة 6 أيام ابتداءً من اليوم.

وأوضح بيان صادر عن الوحدة، أن غلق المزلقان يأتي نتيجة أعمال صيانة، تبدأ من الغد ولمدة 6 أيام، مشيرًا إلي أن المزلقان البحري سيحل بديًلا له.

ضبط عامل بتهمة حيازة 200 جرام بانجو بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، من ضبط عامل بحوزته 200 جرام من نبات البانجو المخدر بفرشوط شمال المحافظة.

تلقي اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بضبط “م.ب.أ” سن 18 سنة عامل، ومقيم ببندر فرشوط وبحوزته كميه من البانجو وزنت نحو (200جرام) بقصد الاتجار ومبلغ مالى 30 جنيهًا.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

حفل استقبال للطلاب الجدد بكلية الإعلام في قنا

أعلنت هاله نوفل، عميد كلية الإعلام بقنا،عن إقامة حفل استقبال لطلاب العام الدراسي الجديد، السبت المقبل.

وقالت نوفل إن الحفل سيقام بقاعة مؤتمرات الكلية في الساعة التاسعة صباحًا، مشيرة إلي إقامة عروض فنية ومشاركة شخصيات إعلامية بإتحاد الإذاعة والتليفزيون.

محافظ قنا يفتتح فعاليات اليوم الثاني للملتقى التوظيفي بنجع حمادي

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا فعاليات اليوم الثاني للملتقى التوظيفي للشباب المقام تحت شعار ” شغلني شكرا ” بمركز شباب نجع حمادي والممول من الصندوق الاجتماعي وبالتعاون مع جمعية تنمية جنوب مصر بقنا وبالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والقوي العاملة ومجلس مدينة نجع حمادي وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب وعدد كبير من القيادات التنفيذية والمعنية والشباب المتقدمين للوظائف من الجنسين .

أشار الهجان إلى أن الملتقى تشارك به 40 شركة من شركات القطاع الخاص وسوف يساهم في توفير حوالي 5 ألاف فرصة عمل مشيدا بالمشاركة المتميزة للشباب والفتيات خلال اليومين الأول والثاني من فعاليات الملتقى وهو ما يؤكد جدية الشباب ورغبتهم في الالتحاق بسوق العمل .

وأكد الهجان أن تنظيم مثل هذه الملتقيات يهدف إلى تعزيز التواصل بين الشركات الباحثة عن العمالة والشباب الراغبين في العمل لافتا إلى أن الشركات المشاركة بالملتقى سوف توفر عدة مزايا للعاملين بهدف تشجيع الشباب على الالتحاق للعمل بها معربا عن أمله في توجه الشباب نحو فكر العمل الحر وتبنى برامج ريادة الأعمال للحد من البطالة والاستفادة من قدراتهم في تلك القطاعات .

“كيف تمثل”.. ورشة عمل مسرح في قصر ثقافة الطفل بقنا

عقد قصر ثقافة الطفل بقنا، ورشة عمل مسرحية عن “كيفية التمثيل” ضمن فعاليات الاسبوع الثقافى لتنمية طفل الجنوب،الخاص بثقافة الطفل، بالتعاون مع جمعية الأفضل لتنمية المجتمع وتكنولوجيا المعلومات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل