المحتوى الرئيسى

بعد أيام من بدء الدراسة.. مصرع معلم و3 طلاب في حادث سيارة

09/19 21:53

وقع حادث مروري على طريق حائل – العلا، اليوم الثلاثاء، أسفر عنه وفاة معلم وثلاثة طلاب وذلك أثناء توجههم إلى مدارسهم، كما أصيب 7 أشخاص آخرين منهم 6 من عائلة واحدة.

وبحسب ما تداولته الصحف السعودية، فإن الحادث نتج عن تصادم 3 سيارات، إحداها للطلاب الأربعة والذين يدرسون في ثانوية فيضة بن سويلم، والثانية للمعلم والذي انتقل مؤخرا من الأرطاوية إلى ابتدائية الحفيرة، والثالثة كانت تقل 6 أشخاص من عائلة واحدة.

وقال متحدث الهلال الأحمر بحائل، محمد الطيار، “باشرت سيارتي إسعاف الحادث، ونقلت حالتين إلى المستشفى، بينما تم نقل بقية المصابون بالتعاون مع الفرق الإسعافية التابعة لوزارة الصحة”.

وأضاف “تنوعت الحالة الصحية للمصابين بين المتوسطة والخطيرة، وتم توزيعهم على مستشفى الشملي بمحافظة الشملي، ومستشفى الملك خالد بحائل”.

وتقدم المدير العام للتعليم بمنطقة حائل، الدكتور يوسف بن محمد الثويني، بخالص التعازي والمواساة لعائلتي المعلم ناصر محمد ناصر الزقدي، وطلاب ثانوية فيضة بن سويلم؛ فهد عبيد مريبد العنزي، ونايف عبيد مريبد العنزي، وخليف عبيد مريبد العنزي، وذلك نيابة عن الأسرة التعليمية بالمنطقة.

ولم تكن تلك الحادثة هي الأولى التي تقع على هذا الطريق، حيث سبق وحدثت حادثة مشابهة على نفس الطريق لعائلة سعودية نتج عنها وفاة ثلاثة أشقاء واثنين من شقيقاتهم، واثنان من أبناء شقيقتهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل