المحتوى الرئيسى

مواجهات الجولة الرابعة بدوري جميل السعودي على صفيح ساخن

09/19 21:16

بعد انتهاء الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين السعودي، لم يتبق سوى 48 ساعة فقط، وتنطلق منافسات الأسبوع الرابع، الذي يحمل العديد من المواجهات القوية، التي لا تقل في الإثارة والندية، عن سابقتها، أبرزها كلاسيكو الاتحاد والهلال، وديربي الرائد والتعاون.

ويقدم لكم الدستور في التقرير التالي، مواعيد هذه المواجهات القوية، التى ستكون بدايتها بعد غد الخميس.

الاتحاد والهلال يقصان شريط الأسبوع الرابع:

يواجه اتحاد جدة نظيره الهلال الخميس القادم، في قص شريط الجولة الرابعة، على ملعب

"الجوهرة المشعة" بجدة، في تمام السابعة والـ20 دقيقة.

ويدخل اتحاد جدة، بقيادة محمود عبد المنعم "كهربا"، اللقاء بحثا عن عودة الانتصارات للفريق مرة أخرى، الذي اتوقفت منذ الأسبوع الأول أمام الفيحاء بنتيجة 5-2، والخسارة بعد ذلك في أخر جولتين من الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفيصلي 2-1، يحتل اتحاد جدة المركز العاشر بثلاثة نقاط

أما الهلال فيتشارك مع الباطن في صدارة القمة، ولكن فارق الأهداف لصالح الباطن، محققا العلامة الكاملة بـ9 نقاط، في ثلاثة انتصارات متتالية، ويسعى للحصول على النقطة الـ12 والانفراد بالصدارة، على أمل تعثر الباطن أمام الأهلي في نفس الجولة.

الباطن يتمسك بالقمة أمام أهلي جدة:

ويعد لقاء الباطن مع أهلي جدة، من أهم مواجهات الجولة الرابعة، نظيرا لقوة الفريقين، فالأهلي لديها الظهير الأيسر المصري المحترف محمد عبد الشافي، أما الباطن فهو يبحث عن توسيع النقاط بينه وبين الهلال.

يبنما يحاول عبد الشافي قيادة فريقه لوقف نزيق النقاط المستمرة، حيث يحل في المركز السادس بأربعة نقاط، حيث ستقوم المباراة يوم الجمعة القادمة، في تمام الخامسة والنصف مساء.

غالي يقود النصر أمام الفيحاء:

في الملز يستقبل النصر ضيفه الفيحاء في مواجهة قوية يدخلها الفريقان بشعار "لا بديل عن الفوز".

ويدخل النصر المباراة معتمدا على كتيبة من المحترفين، الذين قدموا أداء لافتا للنظر في أول لهم، بمباراة الأهلي، فيما يأمل الروماني كونستاين جالكا المدير الفني للفيحاء أن يكون لاعبيه وصلوا لدرجة الانسجام المطلوبة، بعد ظهورهم بشكل أفضل خلال مباراة التعاون مقارنة بمباراتي الهلال والاتحاد.

وتقام المباراة الجمعة المقبل، في تمام السابعة و20 دقيقة مساء.

وتأتي مواجهة الاتفاق والشباب، يوم السبت القادم، صعب للغاية على الفريقين، وسط ظروف صعبة يمر بها النادين، حيث خسر الاتفاق 3 نقاط ثمينة أمام ضيفه القادسية الجولة الماضية، بينما كان موقف الشباب أكثر تعقيدا حيث خسر للمرة الثانية هذا الموسم، الامر الذي دفع سامى الجابر، المدير الفني، أن يترك المسئولية الفنية للفريق.

يسعى الاتفاق لتصحيح أوضاعه واستعادة نغمة الانتصارات الغائبة، منذ الجولة الأولى عندما فاز على الأهلي، أمام الشباب فيدخل المباراة أملا في إيقاف نزيف النقاط.

يحل الاتفاق في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، فيما يحل الشباب تاسعًا برصيد 3 نقاط.

شيكابالا في مواجهة الحضري وفتحي:

بينما يلتقي فريق الرائد السعودي بقيادة، الفهد الأسمر شيكابالا، مع التعاون بمشاركة الثنائي عصام الحضري ومصطفي فتحي، في ختتام مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين، السبت القادم، في تمام السابعة والنصف مساء.

ويدخل الفريقان المباراة وسط ظروف متباينة، إذ لا يزال الرائد يبحث عن أول نقاط له هذا الموسم بعد 3 هزائم متتالية، فيما يسعى التعاون لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولتين الأخيرتين.

وينتظر أن تشهد المباراة إثارة وندية، عطفًا على رغبة كل فريق في تحقيق الفوز، فضلا عن العناصر القوية التي يمتلكها كل فريق والقادرة على ترجيح كفته.

يحل الرائد في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط، فيما يأتي التعاون سابعًا بـ 4 نقاط.

أعلن عصام البديوى محافظ المنيا، بدء دخول محطة مياه بني عامر بمركز ومدينة العدوة الخدمة؛ حيث أعطي الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية إشارة البدء للعمل بالمحطة خلال زيارته لمحافظة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل