المحتوى الرئيسى

أعضاء لجان تحكيم «الأفرو آسيوي» محتجزون دون تذاكر عودة

09/19 20:24

تستمر تبعات المهرجان "الأفرو آسيوي" بشرم الشيخ، والذي انتهى بفضيحة عقب مطالبات إدارة الفندق المخصص لإقامة الضيوف وأعضاء لجان التحكيم تسديد قيمة حجز الغرف قبل طردهم. 

المخرج اللبناني فادي اللوند، عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، أكد لـ"صدى البلد"، أنه وبعض لجان التحكيم يفترشون الأرض عقب مغادرتهم الفندق مساء اليوم، مشيرًا إلى أن إدارة المهرجان أبلغته بأن يتحمل قيمة تذكرة الطيران الخاصة به وأنهم غير مطالبين بأن يوفروا له حجز العودة، مشددًا على أنه لن يصمد أمام هذه المعاملة وأن بصدد مخاطبة سفارة في مصر للاحتجاج على هذه التصرفات المهينة. 

وتابع: "خلود هشام مديرة المهرجان تخلت عنا بعد وعد بتسديد قيمة تذاكر الطيران الخاصة بنا ولكن انتظرنا لمدة أربعة ساعات، بعدها علمنا أن حلمي الحديدي رئيس الجمعية الأفروآسيوية المنظمة للمهرجان رفض تسديد أى مبالغ خاصة بقيمة تذاكر الطيران". 

كان اضطر عدد من أعضاء لجنة التحكيم المصريين والعرب مغادرة المهرجان "الأفرو الآسيوي" بشرم الشيخ، عن طريق الـ "ميكروباصات"، وذلك على نفقتهم الخاصة، بعدما فشلت إدارة المهرجان فى تبديل موعد حجوزات الطيران الخاصة بهم، ومن بينهم نقيب الممثلين اللبنانيين. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل