المحتوى الرئيسى

كاملة أبو ذكري: ياريت كل الناس تبقى زي خالد النبوي

09/19 20:16

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري إنها كانت ترغب في تقديم رواية "واحة الغروب" للكاتب بهاء طاهر، كعمل سينمائي، وظلت الفكرة حبيسة لا تستطيع تنفيذها، وعندما سألها المنتج جمال العدل عن العمل الذي تحب تنفيذه مع شركة "العدل جروب" لعرضه في رمضان، اقترحت عليه تقديم الرواية فوافق.

وأضافت كاملة، في جلسة أقيمت ضمن فعاليات ملتقى صناعة الإبداع، مساء اليوم في أحد فنادق القاهرة: "ذهبت قبل التصوير بمفردي لمدة ٣ أسابيع لواحة سيوة"، موضحة أن الإقامة هناك لم تكلفها سوى ٥٠ جنيهًا يوميًا "الحياة هناك صعبة والناس أصعب".

وعن تعاونها مع الفنان خالد النبوى، قالت "خالد كان حاسس أنه الكبير، لكنه لم يضايقني على الإطلاق، كل تفكيره كان في محمود عبد الظاهر، لأنها كانت شخصية مركبة ومكتوبة بصعوبة وكان عايز يكون هذا الرجل كما كتبه بهاء طاهر"، لافتةً إلى تخوفها من العمل معه في البداية، لكنه شعور تبدد بعد العمل معه "ياريت كل الناس تبقى زي خالد النبوي، عايزين يعملوا أحسن ما عندهم".

وعن اختيار الفنانة منة شلبي، لأداء شخصية الفتاة الأجنبية، أشارت إلى أنها فكرت في البداية في اختيار فتاة أجنبية فعلاً لكن عادت وفكرت في إسناد الدور لمنة.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل