المحتوى الرئيسى

ننشر تفاصيل «اتصال الأزمة» بين رياض محرز ورئيس الاتحاد الجزائري

09/19 20:05

تسود حالة من الغليان داخل المنتخب الجزائري لكرة القدم قد تتطور إلى حالة من التمرد، على خلفية قرار اتحاد الكرة باستبعاد بعض نجوم الفريق، عقب الخروج من سباق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكرت صحيفة "الخبر" في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء، أن عددًا كبيرًا من لاعبي المنتخب يعتزمون مقاطعة المباراة التي يحل فيها "الخضر" ضيوفًا على منتخب الكاميرون في السابع من أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة للمونديال الروسي؛ احتجاجًا على موقف رئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، الذي يحرص على تحميلهم مسئولية تضييع فرصة بلوغ نهائيات كأس العالم.

وأوضحت الصحيفة، أن قرار زطشي، القاضي باستبعاد رياض محرز نجم ليستر الإنجليزي، وزميله في الفريق إسلام سليماني، ونبيل بن طالب لاعب شالكه الألماني، عن مواجهة الكاميرون المقبلة، أحدث ضجة كبيرة وسط بقية زملائهم الذين اقتنعوا بأن هذه الخطوة بمثابة رسالة مشفرة على أنهم غير مرغوب فيهم، وبأن رئيس الاتحاد يسير نحو الاستغناء عنهم تدريجيا.

وكشفت الصحيفة عن ملاسنة كلامية حادة وقعت بين زطشي ومحرز عبر الهاتف، عندما حاول الأول أن يبرر للثاني قرار استبعاده عن مباراة الكاميرون. 

وأوضحت أن محرز طلب من زطشي، بنبرة حادة عدم توجيه الدعوة له مستقبلا، ليرد عليه رئيس الاتحاد بلهجة أشد "سنصنع مائة محرز ومائة براهيمي.. من تظن نفسك؟".

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع قوله، إن فوزي غلام مدافع نادي نابولي الإيطالي، أكد لمقربين له أنه لن يحضر مباراة الكاميرون رغم تلقيه دعوة من الاتحاد. 

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل