المحتوى الرئيسى

صور| "تنظيم الحمدين" يحاول تحسين صورته بـ"لافتات تايم سكوير"

09/19 19:51

يبدو أن "تنظيم الحمدين" مازال مصرًا على سياساته المضللة للرأي العام، عبر استغلال شركات الدعاية والإعلان العالمية، ودفع أموال طائلة لها، في إطار محاولاته لتحسين صورته عالميًا، واستجداء التأييد والتعاطف الدولي، في ظل تواصل تعنت الدوحة إزاء المطالب العربية الرامية إلي كف يدها عن دعم الإرهاب، والتقارب مع النظام الإيراني على حساب دول الجوار الخليجي والعربي.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عدة صور تظهر بها "لافتات دعائية تعتلي عدد من سيارات تعتلي بعض أوجهة البنايات المحيطة بميدان "تايم سكوير" وسط مدينة نيويورك الأمريكية، تحمل الشعار ذاته الذي حملته سيارات التاكسي في لندن، في يوليو الماضي، ونيويورك أيضًا مطلع الشهر الحالي لما تدعيه الحكومة القطرية بـ"فك الحصار".

وتأتي هذه الداعية الممولة من جانب "تنظيم الحمدين"، تزامنًا مع تواجد أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني في الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك.

الجدير بالذكر أن صحيفة "نيويورك مورنينج" كشفت مطلع الشهر الحالي، عن دعاية تعتلي عدد من سيارات التاكسي، في شوارع نيويورك، تحمل الشعار ذاته الذي حملته نظيرتها في لندن، في يوليو الماضي، لما تدعيه الحكومة القطرية بـ"فك الحصار".

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ملاك التاكسي، ليس لديهم أي بيانات عن تلك الدعاية التي تعتلي سياراتهم، وقال أحدهم بحسب الصحيفة أنه ليس من محبي السياسة، وليس متأكدًا من مضمون تلك الدعاية، ولكن كل ما في الأمر أن شركة دعاية وإعلان طلبت منه ذلك بمقابل مادي".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل