المحتوى الرئيسى

نيمار يطالب إدارة سان جيرمان برحيل كافاني

09/19 19:19

نيمار وكافاني يختلفان على تسديد الركلات الحرة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن طلب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الجديد وأغلى لاعب في العالم، من إدارة النادي الاستغناء عن خدمات الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم الفريق عقب الأزمة التي حدثت بينهما مؤخراً. 

وكان نيمار افتعل أولى أزماته بملعب "حديقة الأمراء" أمام ليون بالجولة الماضية من الدوري الفرنسي، بعدما أبدى رغبته في تنفيذ ركلة جزاء كان فريقه قد حصل عليها، وهو الأمر المخالف لتعليمات المدير الفني، الذي خصص كافاني لتنفيذها.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار طالب ناصر الخليفي رئيس النادي، برحيل كافاني عن الفريق بعد أزمتهما الأخيرة بمباراة ليون، في تصعيد كبير وواضح من الفتى المدلل بنادي العاصمة.

وكان نيمار قام بإلغاء متابعته لكافاني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، عقب تلك الواقعة في إشارة واضحة لغضبه الكبير منه، لاسيما وأنه رفض السماح له بتنفيذ تلك الركلات.

من جهته أكد الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق معلقاً على الواقعة "إذا لم يتم حل الأمر بينهما، وقتها سأتدخل، لا أريد أن يتسبب هذا الأمر في خلق مشكلة بصفوف الفريق".

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل