المحتوى الرئيسى

فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تشارك فى أوتوماك فورميلا 2017

09/19 19:14

تشارك شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر (FCA)  في معرض أوتوماك فورميلا 2017 الذى يُعد من أهم وأكبر معارض السيارات في مصر والشرق الأوسط والذى سيعقد في الفترة من 20-23 سبتمبر 2017 في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، حيث ستقوم بعرض بعض موديلاتها المطروحة في السوق المصري لعلاماتها التجارية من ضمنها فيات تيبو ومجموعة موديلات جيب المختلفة وموبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية، ولأول مرة في السوق المصري ألفا روميو جوليا وألفا روميو ستيلفيو.

وتتسم هذه الدورة من معرض أوتوماك فورميلا بأهمية كبيرة لدى شركة FCA في مصر وأيضاً لدى المهتمين في قطاع السيارات في مصر والمنطقة العربية، فتأتي هذه الدورة لتؤكد على ثقة الشركة في الاقتصاد المصري، أملين أن يحتفظ القطاع بمعدل نمو لتحقيق مزيد من الانطلاق والاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة خلال عامي 2017/2018.

وتشارك شركة FCA بمنصة عرض متميزة بمساحة 630 متر مربع، مصممة بشكل متناسق لإبراز قوة عرض موديلاتها، وتتضمن المنصة 4 أقسام:

قسم فيات والذى سيضم فيات باندا وفيات تيبو وفيات 500X.

قسم ألفا روميو سيضم ألفا روميو جيلييتا، ولأول مرة تقديم وعرض ألفا روميو جوليا وألفا روميو ستيلفيو.

قسم الجيب ويضم Limited Edition جيب رينيجيد X-Adventure وجيب رانجلر (النسخة الخاصة بيوبيل جيب الـ 75 والمسماة بإسم Sunriser وهى عبارة عن رانجلر آنليميتد مُضاف إليها إكسسوارات من موبار) وجيب جراند شيروكي.

قسم موبار سيشمل عرض ورشة موبار فيات دوكاتو المتنقلة والمجهزة بالكامل مع عرض لمنتجات مختلفة من الإكسسوارات وقطع الغيار الأصلية.

إن تواجد شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز في المعرض سيكون تواجداً قوياً وذلك نظراً لأن معرض "أوتوماك فورميلا" يعد المؤشر الحقيقي الذي يعكس بدقة وضع الشركات في السوق المصري سواء من خلال قياس حجم الفعاليات التي يشهدها المعرض وعدد الموديلات الجديدة التي يتم طرحها من خلال المعرض، بالإضافة إلى البرامج والعروض والمفاجآت التي يتم الكشف عنها طوال أيام المعرض.

وعن أهم المفاجأت التي ستقوم الشركة بالإعلان عنها هو طرح أحدث الإصدارات لعلامة ألفا روميو التجارية، حيث تنتهز الشركة مشاركتها في المعرض لتقوم بطرح سيارتي ألفا روميو جوليا وألفا روميو ستيلفيو لأول مرة في السوق المصري.

كذلك سيتعرف الجمهور على منتجات موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية من خلال عرض سيارتا فيات دوكاتو وجيب رانجلر Sun Riser اللتان تم تجهيزهما كنماذج كاملة لعرض منتجات موبار، هذا بالإضافة الى التعرف على بعض الاكسسوارات المخصصة للطرازات والموديلات الأخرى من سيارات فيات كرايسلر المعروضة على جدار المنصة.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل