المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية يفتتح وحدة العناية المركزة بمستشفى برج العرب | الصباح العربي

09/19 19:43

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، وحدة العناية المركزة بمستشفي برج العرب، وتشتمل على 6 أسرة جديدة، لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأهالي المدينة، وذلك استمرارا لجولاته التفقدية الواسعة لمستشفيات المحافظة، وحرصًا منه على رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية لتصل إلى المستوى الجيد الذي يرتضاه المواطن السكندري وخاصة البسيط.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفي المختلفة من قسم الرعاية المركزة والأقسام الداخلية وقسم الأشعة وقسم الغسيل الكلوي، والطوارئ ومعامل التحاليل، والعيادات المتخصصة، وجناح العمليات وغرفة العزل.

ووجه المحافظ مدير المستشفي بضرورة متابعة الصيانة الدورية والشاملة على جميع الأجهزة الحديثة وتدريب طاقم المستشفى من تمريض وأطباء عليها، وحصر جميع احتياجات ومستلزمات المستشفي وعرضها على وكيل وزارة الصحة لسرعة توفيرها في الحال، مكلفًا رئيس الحي بتسهيل الاجراءات على المتبرعين لتوفير كافة مستلزمات المستشفى، مؤكدًا على ضرورة أن يشعر المريض بوقوف الدولة معه وتوفير كافة احتياجاته.

وأشار «سلطان» إلى أن من أولى أولوياته خلال المرحلة المقبلة هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، موضحًا استمرار أعمال التطوير والتحسن في تقديم الخدمات في مستشفيات وزارة الصحة، مؤكدًا على ضرورة أن يشعر المواطن السكندري وخاصة البسيط؛ بتحسن ملحوظ في مستوى الخدمات المقدم لهم على كافة النواحي المعنوية والمادية.

واستفسر من أسر المرضي عن مستوى تقديم الخدمات وحسن المعاملة لهم، وتقديم أوجه الرعايا لهم، وتوافر الأدوية بالمستشفي، واستمع إلى الشكاوى المقدمة من أسرة المرضي، مؤكدًا على أنه سيقوم بعمل جولات مفاجئة من حين لأخر على جميع المستشفيات للتاكد من كفاءة العمل بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل