المحتوى الرئيسى

التنظيم والإدارة يؤجل نظر طلبات التسوية لموظفي قنا

09/19 18:37

قررت مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة قنا، تأجيل النظر في إجراءات التسوية الوظيفية للحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة لحين صدور معايير الترتيب من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وأكدت عدم جواز النظر في طلبات الحاصلين على مؤهلات أعلى قبل الخدمة.

وأرجعت المديرية في خطاب وجهته إلى مدير مديرية التربية والتعليم بقنا، تعليماتها قائلة: "إيماءً إلى كتاب رقم 2982017 بشأن الإفادة عما يتبع حيال الحاصلين مؤهلات أعلى قبل وأثناء الخدمة، يرجى التكرم بالإحاطة بأنه تنص المادة 76 من قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 "يجوز للسلطة المختصة ولمدة ثلاث سنوات اعتبارا من تاريخ العمل بهذا القانون إعادة تعيين الموظفين المعينين قبل العمل بأحكامه والحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة في الوظائف الخالية بالوحدات التي يعملون بها متى توافرت فيهم الشروط اللازمة لشغل هذه الوظائف".

وأضافت المديرية، كذلك تنص المادة 189 من اللائحة التنفيذية أنه يجوز للسلطة المختصة إعادة تعيين الموظف المعين قبل العمل بأحكامه والحاصل على مؤهل أعلى أثناء الخدمة بتوافر العديد من الشروط.

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالًا ببدء العام الدراسي للطلاب الجدد، برعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ...

وقّع اللواء مدحت عطية، رئيس ميناء الإسكندرية، عقد محطة الصب السائل مع بنك الاستثمار الدولى بتكلفة٥٠ مليون جنيه. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بميناء الإسكندرية، بحضور الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل