المحتوى الرئيسى

ذهبية ثالثة للإمارات في الجوجيتسو بـ"آسيا للصالات"

09/19 18:18

عمر الفضلي الفائز بالميدالية الذهبية للجوجيتسو

حصد البطل عمر الفضلي الميدالية الذهبية الثالثة في الجوجيتسو ضمن بعثة المنتخب الإماراتي المشاركة في بطولة آسيا للصالات بمدينة عشق آباد التركمانية. 

وفاز  الفضلي بالذهبية الثالثة في وزن -56 كجم، بعد تفوقه على منافسه الأوزبكي في المباراة النهائية.

وكان المنتخب الإماراتي للجوجيتسو حقق 7 ميداليات في اليوم الأول من بطولة آسيا للصالات، الإثنين، بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 برونزيات.

ونجح طالب الكربي في الفوز بالميدالية الذهبية لوزن تحت 69 كجم، كما نجح اللاعب فيصل الكتبي في التتويج بالميدالية الذهبية لوزن تحت 94 كجم بعد تغلبه على زايد الكعبي في لقاء إماراتي خالص، ليحصل الأخير على الميدالية الفضية، قبل أن يضيف الفضلي الذهبية الثالثة.

وحققت "الاثنين" لاعبة الجوجيتسو الإماراتية بشاير المطروشي مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تفوقت على اللاعبة التركمانية صاحبة الجمهور، لتخطف بذلك المركز الثالث، وتحصل على البروزنزية، لتضيف أول ميدالية نسائية للإمارات في الدورة. وبعدها نجحت علياء سعيد، عداءة المنتخب الإماراتي لألعاب القوى، في حصد ذهبية 3000 متر سيدات، ضمن منافسات الدورة الآسيوية لألعاب الصالات المغلقة بزمن وقدره 9:25.03 دقيقة.

ليصبح بذلك عدد الميداليات الذهبية للإمارات في البطولة 4 ميداليات، أما العدد الإجمالي للميداليات أصبح بعد اليوم الثاني 14 ميدالية احتلت بها الإمارات المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة خلف تركمنستان وتايلاند.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل