المحتوى الرئيسى

رئيس اتحاد السباحة: نسعى لإيجاد عقود رعاية للقماش وأكرم وسامي

09/19 18:06

قال المهندس ياسر إدريس، رئيس مجلس إدارة اتحاد السباحة، تعليقا على العقد الذي قامت وزارة الشباب والرياضة بتوقيعه ظهرا اليوم، مع أحد الشركات الخاصة لرعاية البطلة العالمية فريدة عثمان، إن العقد هو أول عقد قوي يحدث في تاريخ اللعبة.

وأشار "إدريس"، إلى أن الاتحاد سوف يسعى خلال الفترة المقبلة لإيجاد رعاه، لتوقيع عقود رعاية لأبطال أخرين مثل مروان القماش وأحمد أكرم ومحمد سامي وعلي خلف الله، لكي تساعدهم تلك العقود بالمشاركة في العديد من البطولات الدولية والعالمية، الامر الذى يؤدى إلى رفع المستوى الفنى والبدني للاعبين، والذي يعود على مصر بتحقيق الإنجاز تلو الأخر في لعبة السباحة التي شهدت تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية، لم تشهده من قبل رغم أن الاتحاد مر على أنشائه أكثر من 107 سنة.

أضاف رئيس اتحاد السباحة أن الهدف الذي يسعى اليه بالتعاون، مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، هو تحقيق أكبر عدد من الميداليات الاوليمبية، خلال دورة الألعاب التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو خلال صيف 2020.

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالًا ببدء العام الدراسي للطلاب الجدد، برعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ...

وقّع اللواء مدحت عطية، رئيس ميناء الإسكندرية، عقد محطة الصب السائل مع بنك الاستثمار الدولى بتكلفة٥٠ مليون جنيه. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بميناء الإسكندرية، بحضور الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل