المحتوى الرئيسى

محمد هنيدي في "صاحبة السعادة": فتاة الليل بفيلم "جاءنا البيان التالي" حقيقية وتعرضنا للموت في هذا الفيلم

09/19 17:37

تحدث محمد هنيدي عن أمور كثيرة تتعلق بتفاصيل أفلامه وكواليسها، بالإضافة إلى أخر تطورات فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2"، وذلك اثناء حلوله ضيفا على إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة".

ويقدم موقع FilFan.com، أبرز تصريحات هنيدي في الحلقة.

1- بعد وصول ريتويت "صعيدي في الجامعة الأمريكية 2" إلى 100 ألف تحدثت إلى مدحت العدل هاتفيا لكي نتصور الشخصيات، وهناك الكثير من التصورات ولكننا لم نستقر حتى الأن على الشكل النهائي.

2- غادة عادل بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" كانت من المفترض أن تقدم شخصية الفتاة المحجبة وهي أميرة فتحي ولكن تم ترشيحها للدور قبل التصوير بيوم واحد فقط.

3- شخصية أحمد السقا في فيلم "همام في امستردام" من أفضل أدواره وبعدها كان هناك نقلة بحياته الفنية.

4- أغنية "ياطاطا يا نانا" تم غنائها بكلمات غير مفهمومة والسبب أن الشخصية في حالة سكر لذلك طلب المخرج سعيد حامد الغناء بأي كلمات.

5- بعد فيلم "همام في امستردام" تلقيت اتصالا هاتفيا من عمدة في بنها طلب مني أغني له بحفل زفاف وعندما رفضت اتهمني بالتكبر.

6- فكرة فيلم "همام في امستردام" لم تستغرق سوي يوم في الكتابة وذلك بعد نجاح "صعيدي في الجامعة الأمريكية" اقترحنا عمل فيلم خارج مصر وأحد الأشخاص اقترح امستردام.

7- فيلم "صاحب صاحبه" كان حظه سئ في السينما.

8- "جاءنا البيان التالي" أول فيلم ينل 20 مليون جنيه إيرادات عندما كانت التذكرة بـ 10 جنيه.

9- بدأت تصوير "جاءنا البيان التالي" بدون منتج والسبب ضرورة بدء التصوير أثناء وجود الثلج بإحدى المشاهد.

10- شخصية فتاة الليل بفيلم "جاءنا البيان التالي"، حقيقية، وشاهدتها على أرض الواقع، وهما فتاتان ترغبان في التمثيل، وعنتدما شاهد إحداهما لاحظ جرحا في ذراعها فسألها عن سببه، لترد عليه بطريقة طريفة بأنه ناتج عن حادث قديم، ومن هنا تمّ تقديم شخصيتها بالفيلم.

11- منتج فيلم "يانا ياخالتي" لم يعرفني بعد إرتداء شخصية الخالة نوسة

12- بدلة عضلات "فول الصين العظيم" هي فكرة ابنة المخرج شريف عرفة.

13- فريق العمل تعرض للموت في تصوير "عندليب الدقي" بسبب درجة الحرارة العالية والرطوبة بالإضافة إلى تصوير مشهد أغنية "مين حبيب بابا" اكثر من 20 مرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل