المحتوى الرئيسى

تولوز يعاقب "ملاكم الجزائر"

09/19 17:05

قرر تولوز الفرنسي منع لاعب خط وسطه زين الدين مشاش، من التدرب مع الفريق، تمهيدا لطرده من النادي بصفة نهائية، على خلفية اعتداءه باللكم على مدرب فريق الرديف دينيس زانكو، وفقا لما أوردته لصحيفة "سود أواست" الفرنسية.

وكانت إدارة تولوز عقدت مساء الإثنين اجتماعا مع ممثلين عن اللاعب ذو الأصول الجزائرية، في إطار التحقيق الذي تم فتحه في هذا الواقعة، قبل أن تعلمهم بقرار منع مشاش من التدرب لأجل غير مسمى.

ويبدو أن أيام مشاش باتت معدودة مع تولوز، خاصة وأن جماهير النادي على مواقع التواصل الاجتماعي أبدت تعاطفها مع مدرب الفريق الرديف، مطالبة في ذات الوقت بمنع اللاعب من حمل قميص النادي مرة أخرى.

ويحق لتولوز فسخ عقد اللاعب بصفة احادية بمقتضى القوانين التي تنظم علاقات العمل في فرنسا، علما أن عقد مشاش الحالي ينتهي في صيف 2018.

ويملك مشاش سوابق كثيرة في عدم الالتزام حيث تم إبعاده عن الفريق الأول لتولوز في 2016 بسبب تجاوزاته خارج الملعب، كما تم توقيع غرامات مالية مغلظة عليه في نفس السنة بسبب واقعة صفعه لزميله الأرجنتيني الأسبق أوسكار تريخو.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل