المحتوى الرئيسى

فيديو: كواليس مشهد "أنا بموت يا فخري" - E3lam.Org

09/19 16:47

شاركها Facebook Twitter Google +

حكى الفنان محمد هنيدي بعض التفاصيل المتعلقة بكواليس أفلامه، من بينهم فيلم “جاءنا البيان التالي”، وأطرف المواقف التي واجهته خلال التصوير.

قال خلال حواره مع الفنانة إسعاد يونس مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على شاشة cbc، مساء أمس الاثنين، إن فيلم “جاءنا البيان التالي” كان بداية تعامله مع عدة منتجين كثر من بينهم كانت إسعاد يونس كمنتجة، موضحا أنه بدأ تصوير الفيلم دون علم المنتجين.

وتابع أن مجموعة المنتجين كانوا يتناقشون كثيرا حول بعض الأمور مما كان يعرقل بدء التصوير، لكنه تلقى اتصالا من أحد الأفراد يسأله عن موعد حضوره إلى لبنان وأخبره أن الثلج “بدأ يدوب”، ولابد من تصوير مشهد له وسط الثلوج، فأخبره هنيدي أنه سيذهب إلى لبنان في اليوم التالي.

تابع أنه تحدث مع المخرج سعيد حامد وقال له: “التلج هيسيح” فكان رده: “يسيح .. يسيح إزاي؟” وأمر المخرج سعيد حامد مساعده المخرج أحمد نادر، أن يقوم بإعداد طاقم تصوير صغير للسفر وتصوير المشهد وسط الثلوج في لبنان، وبعدما تم تصوير أول مشهد قام هنيدي بالاتصال بالمنتجين وقال لهم “مبروك الفيلم بدأ” وتم الانتهاء من بعض المشاهد في بيروت لمدة أسبوع ثم عاد طاقم العمل إلى البلاتوه في إستوديو مصر بالقاهرة لاستكمال الفيلم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل