المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية: عدالة مطلقة في اختيارات طلاب كلية الشرطة

09/19 16:40

أكد اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، أن جهاز الشرطة يضطلع بالعديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين، مشددًا على ضرورة مراعاة معايير اختيار الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكلية بانتقاء أفضل العناصر القادرة على الوفاء بتلك المهام ومتطلباتها.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الثلاثاء، أعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للالتحاق بالكلية للعام الدراسى 2017 /2018، حيث وجه بالالتزام الكامل بالعدالة المطلقة لانتقاء أفضل العناصر.

وقال عبدالغفار: "العمل الأمنى طرأ عليه العديد من المتغيرات خلال الآونة الأخيرة تبعًا للمتغيرات التى يشهدها الوضع الإقليمى والمتغيرات التى طالت العديد من الدول المجاورة، ويجب أن تراعى معايير الاختيار تلك المتغيرات والالتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية المجردة فى إختيار الطلبة المتقدمين فى إطار من الحيادية التامة والشفافية".

وأضاف أن حجم الأعداد المتقدمة هذا العام تعكس مدى رغبة أبناء الوطن فى حفظ أمنه واستقراره، وتتيح قاعدة عريضة لاختيار أفضل المتقدمين لإعداد جيل جديد قادر على تحمل المسئولية فى المرحلة المقبلة تحقيقًا للرسالة الأمنية وآمال وطموحات الشعب نحو ضابط شرطة عصرى قادر على أداء متطلبات العمل الأمنى بما يحقق معايير حقوق الإنسان.

ووجه الوزير قيادات الأكاديمية بالعمل على التواصل الدائم بين الأكاديمية والضباط عقب تخرجهم بما تملكه الأكاديمية من كيانات تدريبية والعمل بصفة مستمرة على صقل قدراتهم العلمية والعملية، وتابع أعمال اللجنة، وناقش مجموعة من الطلبة المتقدمين للالتحاق بها للوقوف على قدراتهم ومدى ملائمتها لالتحاقهم بها، وتطلعاتهم المستقبلية للمشاركة فى رسالة أمن البلاد، معربًا عن تمنياته لكافة الطلبة المتقدمين بمُستقبل مشرق.

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالًا ببدء العام الدراسي للطلاب الجدد، برعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ...

وقّع اللواء مدحت عطية رئيس ميناء الاسكندرية، عقد محطة الصب السائل مع بنك الاستثمار الدولى بتكلفة٥٠ مليون جنيه. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بميناء الاسكندرية، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل