المحتوى الرئيسى

محافظ قنا: ملتقى التوظيف يوفر 5 آلاف فرصة عمل.. وشباب نجع حمادي يشارك | النجعاوية

09/19 16:30

الرئيسيه » اخر الأخبار » محافظ قنا: ملتقى التوظيف يوفر 5 آلاف فرصة عمل.. وشباب نجع حمادي يشارك

كتب: أبوالمعارف الحفناوي، بسام عبدالحميد

افتتح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الثلاثاء، فعاليات اليوم الثاني للملتقى التوظيفي للشباب، المقام تحت شعار “شغلني شكرا”، بمركز شباب نجع حمادي، والممول من الصندوق الاجتماعي، بالتعاون مع جمعية تنمية جنوب مصر بقنا، وبالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والقوى العاملة ومجلس مدينة نجع حمادي، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والمعنية والشباب المتقدمين للوظائف من الجنسين.

وأشار الهجان إلى أن الملتقى تشارك به 40 شركة من شركات القطاع الخاص، وسيساهم في توفير حوالي 5 آلاف فرصة عمل، مشيدًا بالمشاركة المتميزة للشباب والفتيات خلال اليومين الأول والثاني من فعاليات الملتقى وهو ما يؤكد جدية الشباب ورغبتهم في الالتحاق بسوق العمل.

وأكد محافظ قنا أن تنظيم مثل هذه الملتقيات يهدف إلى تعزيز التواصل بين الشركات الباحثة عن العمالة والشباب الراغبين في العمل لافتا إلى أن الشركات المشاركة بالملتقى سوف توفر عدة مزايا للعاملين بهدف تشجيع الشباب على الالتحاق للعمل بها.

وأعرب المحافظ، عن أمله في توجه الشباب نحو فكر العمل الحر وتبني برامج ريادة الأعمال، للحد من البطالة والاستفادة من قدراتهم في تلك القطاعات.

وأوضح عبدالراضي عربي، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، أنه تم التنسيق مع كافة الجهات بشأن توفير أماكن لجذب الشركات الخاصة، تحت إشراف اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب داخل وخارج المحافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل