المحتوى الرئيسى

الشركة المنتجة لفيلم !Mother ترد على التعليقات السلبية: الكل يحتفل بشركة Netflix !

09/19 16:28

يعتبر موقع The CinemaScore واحدا من أهم المواقع التي تعتمد عليها شركات الإنتاج لقياس حجم شعبية الفيلم بين محبي السينما، نظرًا لأن التقييمات يحددها الجمهور، وليس النقاد كما هو الحال في موقع Rotten Tomatoes.

تتروح التقييمات من A+ حتى F، ومن النادر أن ينال فيلم يحظى باهتمام إعلامي واسع، تقييم F الذي يعنى أنه أخفق في نظر الجمهور. ولكن هذا ما حدث مع فيلم !Mother للمخرج دارين أرونوفسكي، إذ فوجئ كثيرون بحصوله على هذه النتيجة في أول أيام طرحه بدور العرض السينمائية.

لذلك، قررت رئيس قسم التسويق والتوزيع في شركة Paramount المنتجة، ميجان كوليجان، إصدار بيان ردًا على التعليقات السلبية الموجهة إلى الفيلم من قبل الجمهور وبعض النقاد أيضًا.

إذ قالت: "هذا الفيلم يتمتع بالجرأة وروح المغامرة، نحن أمام مخرج يجيد استخدام أدواته، ويعرف كيف يتحكم فيها، وممثلة تعرف قوانين اللعبة جيدًا".

وأوضحت أن الجميع يريد صناعة أفلام أصلية وجديدة، والكل يحتفل بشركة Netflix عندما تنتج قصة لا يرغب أحد في الحديث عنها، متابعة: "هذه نسختنا، نحن لا نريد صناعة أفلام تقليدية، ومن الطبيعي ألا يُعجب البعض هذا الأمر".

وحقق Mother! إيرادات منخفضة في أول أيام عرضه تقدر بـ 7 ملايين دولار فقط، الأمر الذي لا يتناسب مع حجم ميزانيته البالغة 30 مليون دولار.

تدور الأحداث في إطار دراما وتشويق حول زوجين يعيشان حياة هادئة، لكن تتوتر علاقتهما ويواجهان العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار.

Comments

عاجل