المحتوى الرئيسى

وزير التنمية المحلية: نسعى لوضع مدينة رشيد على خريطة السياحة العالمية

09/19 17:32

قال وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، إنه تم الاتفاق على مناقشة المخطط التفصيلي لمدينة رشيد بمحافظة البحيرة يوم 9 أكتوبر المقبل بمشاركة جميع الجهات المعنية سعيًا لوضع مدينة رشيد على خريطة السياحة العالمية.

جاء ذلك في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، خلال مشاركته في احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي بمشاركة محافظ البحيرة المهندسة ناديه عبده واللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير امن البحيرة والقيادات التنفيذية والأمنية .

وأضاف وزير التنمية المحلية أن الوزارة تسعى إلى أن تكون مدينة رشيد من أجمل وأحسن المدن في مجالات السياحة والتعليم والصناعة والتصدير الزراعي، لافتا إلى أن محافظة البحيرة من المحافظات الواعدة ولديها جميع المقومات للانطلاقة الكبرى.

وقدم الوزير التهنئة لشعب المحافظة بالعيد القومي، موجهًا الشباب بالمشاركة في خطط وبرامج التنمية واستنفار الهمم والعمل بروح الفريق وابتكار أفكار جديدة للتنمية والتطوير.

وأعلن "الشريف" تنظيم مسابقة لاختيار أفضل المشروعات الابتكارية الجديدة وتكريم أصحابها، مشيرا إلى أنه مهتم ومتواصل مع برامج التنمية على أرض المحافظة بشكل دائم.

من جانبها، أكدت المحافظ المهندسة نادية عبده، أن المحافظة تسير بخطى ثابتة وسريعة لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بشأن تطوير مدينة رشيد ودفع العمل بالمناطق الصناعية والبدء فى تنفيذ البورصة السلعية بمركز بدر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل