المحتوى الرئيسى

وزير الداخلية يتفقد «كشف هيئة الشرطة»: التزموا بالعدالة المطلقة | المصري اليوم

09/19 16:17

أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، أن جهاز الشرطة يضطلع بالعديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين ويجب أن تراعي معايير اختيار الطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة إنتقاء أفضل العناصر القادرة على الوفاء بتلك المهام ومتطلباتها.

وجاء ذلك خلال تفقد الوزير، اليوم الثلاثاء، لأعمال لجنة كشف الهيئة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة للطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة للعام الدراسى 2017/2018.

وأكد وزير الداخلية أن العمل الأمني قد طرأ عليه العديد من المتغيرات خلال الآونة الأخيرة تبعاً للمتغيرات التى يشهدها الوضع الإقليمي والمتغيرات التى طالت العديد من الدول المجاوره، وأنه ويجب أن تراعى معايير الإختيار تلك المتغيرات والإلتزام بتطبيق كافة المعايير الموضوعية المجردة فى إختيار الطلبة المتقدمين فى إطار من الحيادية التامة والشفافية.

وأوضح عبد الغفار أن حجم الأعداد المتقدمة هذا العام والتى تعكس مدى رغبة أبناء الوطن فى حفظ أمنه وإستقراره، تتيح قاعدة عريضه لإختيار أفضل المتقدمين لإعداد جيل جديد قادر على تحمل المسئولية فى المرحلة القادمة تحقيقاً للرسالة الأمنية وآمال وطموحات الشعب المصري نحو ضابط شرطة عصري قادر على أداء متطلبات العمل الأمنى بما يحقق معايير حقوق الإنسان .

ووجه الوزير أعضاء لجنة كشف الهيئة بالالتزام الكامل بالعدالة المطلقة لانتقاء أفضل العناصر، كما وجه قيادات الأكاديمية بالعمل على التواصل الدائم بين الأكاديمية والضباط عقب تخرجهم بما تملكه الأكاديمية من كيانات تدريبية والعمل بصفة مستمرة على صقل قدراتهم العلمية والعملية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل