المحتوى الرئيسى

المغامر مازن حمزة يقود «قافلة الخير» إلى سانت كاترين

09/19 15:52

تحت شعار"كاترين وناسها"، يقود المغامر مازن حمزة أول مصرى من متحدى الإعاقة يتسلق جبال أعلى قمة في مصر، وهو جبل سانت كاترين، قافلة الخير لأهالى سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء في الفترة من الأول إلى الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

وكان "حمزة" قد صعد إلى قمة جبال الألب وجبل سانت كاترين الذي يبلغ طوله 2629 مترًا.

وقال "المغامر": "مدينة سانت كاترين وناسها لهم فضل كبير عليا فى شهرتي وساعدوني للوصول إلى قمة جبل سانت كاترين متحديًّا الإعاقة لأثبت للعالم كله أننا معاقون حركيًّا وليس فكريًّا، فمن بيننا أبطال عالم ونحقق ما لا يحققه الأسوياء".

وأضاف أنه سيقود قافلة الخير إلى مدينة سانت كاترين لرد جزء من جميل أهلها عليها بمشاركة "أهل الخير"، حيث سيتم توزيع 10 كراسٍ متحركة للمعاقين بسانت كاترين، وما بين 500 و1000 بطانية بالإضافة إلى توزيع 500 شنطة مواد غذائية وتوزيع 200 شال شتوى لسيدات البدو.

وأشار إلى أنه يستعد لتسلق جبل سانت كاترين للمرة الثانية فى حياته، ليوجه رسالة إلى العالم ويكتب فى أعلى قمة بالجبل أن 2018 عام المعاقين.

ووجه الشكر إلى المحافظ اللواء خالد فودة على رعايتة له وحسن استقباله، وكذا الشكر للمهندس السيد عبد الصادق رئيس مدينة سانت كاترين على مساهمته الفعالة وتسهيل مهمتة لتحقيق الحلم للمرة الثانية.

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالًا ببدء العام الدراسي للطلاب الجدد، برعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ...

وقّع اللواء مدحت عطية رئيس ميناء الاسكندرية، عقد محطة الصب السائل مع بنك الاستثمار الدولى بتكلفة٥٠ مليون جنيه. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بميناء الاسكندرية، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل