المحتوى الرئيسى

غدًا.. محاكمة «فزاع» المتهم بقتل محمود بيومى فى «كافيه كيف»

09/19 15:47

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا الأربعاء، محاكمة المتهم بقتل محمود بيومي، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«كافيه كيف» بمصر الجديدة.

كانت نيابة شرق القاهرة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، قد أمرت بإحالة المتهم عمرو مصطفى حسين، وشهرته «فزاع»، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات لاتهامه بقتل المجنى عليه محمود بيومي، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدى عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه «كيف» بمصر الجديدة، للخلاف على ثمن المشروبات.

كما أحالت النيابة أسامة النجار، صاحب الكافيه، وعبد الرؤوف محمود، مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح، بتهمة احتجاز الزبائن، والحصول منهم على مبالغ دون وجه حق، مع إخلاء سبيل 8 عمال دون ضمان، واستبعادهم من القضية.

وكشفت تحقيقات المستشار عبدالرحمن أمين، عن أن شهود العيان أجمعوا على أن العامل «فزاع» طعن محمود بيومى، بآلة حادة عقب انتهاء مباراة مصر والكاميرون فى نهائى أمم إفريقيا.

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالًا ببدء العام الدراسي للطلاب الجدد، برعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ...

وقّع اللواء مدحت عطية رئيس ميناء الاسكندرية، عقد محطة الصب السائل مع بنك الاستثمار الدولى بتكلفة٥٠ مليون جنيه. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بميناء الاسكندرية، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل