المحتوى الرئيسى

«زيدان»: أتمنى عدم افتقاد رونالدو مرة ثانية

09/19 15:41

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للمشاركة مع الفريق، مُعلنًا جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة ريال بيتيس، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

وظهر الفرنسي «زيدان» خلال المؤتمر الصحفي له، اليوم الثلاثاء، قائلًا: «نسعى جميعًا للعب بالطريقة نفسها التي واجهنا بها ريال سوسيداد في أنويتا الجولة الماضية».

وعن عودة رونالدو للمشاركة بعد الإيقاف، علّق: «نحن سعداء جدًا بعودة رونالدو، وأتمنى أن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي نفتقد بها لخدماته، ورونالدو سعيد أيضًا لأنه يحب اللعب مع زملائه، والمباراة ستكون في ملعبنا، أي سنلعب أمام جماهيرنا وسنحظى بتشجيعهم».

وبسؤاله عن رأيه في أزمة كافاني ونيمار، لاعبي باريس سان جيرمان، أجاب: «نحن نستعد لمبارياتنا ونُحدد من سيلعب الكرات الركنية وركلات الجزاء، ولكنني لن أتحدث عن باريس، فأنا أهتم فقط بفريقي».

وبالحديث عن لاعبه سيبايوس، قال: «هو قادر على اللعب في عدة مراكز مختلفة، فهو جيد على المستوى الفني، وسوف تتاح له الفرصة للعب والظهور بشكل جيد».

وأوضح: «ليس من الخطأ أن نقول إن بيل يمثل خطورة في المساحات لأنه يستغل سرعته، ورأينا ذلك في هدفه بالمباراة الماضية، وبيل جيد فنيًا ويتحكم في الكرة بشكل رائع، وعلينا أن نتحلى معه بالصبر، ومع الوقت سيكون أفضل».

وواصل: «لست قلقًا من الضغط على كارفاخال، ولكني لن أشركه في كل المباريات لأن ذلك مستحيل، ولكن حتى الآن هو جيد ويقدم أداء مميزا».

وبالسؤال عن معادلة رقم سانتوس البرازيلي في سلسلة التسجيل في المباريات، وإمكانية كسر الرقم خلال مواجهة الغد، أجاب الفرنسي زيدان: «ذلك يعني أننا فريقا يعمل بشكل جيد، ونحن نحتاج لتسجيل الأهداف لتحقيق الفوز، واللاعبون يقاتلون وأنا معهم، وسوف نستمر في ذلك».

وأتم حديثه بالكلام عن مستوى اللاعبين الجدد قائلا: «ما يميز كريستيانو وميسي أنهما يواصلان كسر الأرقام، وبالنسبة لكريستيانو سيكون من الصعب تقديم أفضل مما يقدمه، ولكن اللاعبين الشباب لديهم الطموح ودائما يبحثون عن التحسن».

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالًا ببدء العام الدراسي للطلاب الجدد، برعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل