المحتوى الرئيسى

بالصور.. أبرز 5 مواقف أثارت جدلًا بين جمهور شيرين رضا

09/19 15:33

شهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل الشديد سيطرت على جمهور "السوشيال ميديا" المتابعين للفنانة "شيرين رضا"، بسبب ما تنشرة من تصريحات وصور تلفت انتباه الكثيرين من متابعيها، وخلال السطور التالية ترصد «الدستور» أبرز 5 تصريحات لها خلال الأيام القليلة الماضية..

أطلقت الفنانة شيرين رضا، أمس الاثنين، تصريحًا صادمًا أشارت من خلاله إلى ضرورة توحيد الأذان، مبررة طلبها هذا بأن أصوات بعض المقرئين مزعجة، وكتبت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعتقد أن قرار توحيد الأذان لازم يتنفذ وبسرعة لأن فيه مقرئين صوتهم يكفر البني آدمين".

تداول متابعوها على موقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأول، صورًا صادمة لشيرين رضا، ظهرت فيها بإطلالة غريبة و"التجاعيد" واضحة على وجهها، وبدت عليها آثار التقدم الكبير في العمر، على عكس ما تظهر به دائمًا وهي محتفظة بجمالها.

وانهالت التعليقات على الصور من النشطاء، متسائلين عن السبب وراء ظهورها بهذا الشكل، ولكن سرعان ما كشفت "شيرين" عن أن الصور التي تم تسريبها، كانت من كواليس فيلم "فوتو كوبي"، والذي تُقدم خلاله دور سيدة عجوز، ويشاركها فى بطولته محمود حميدة، وبيومي فؤاد، وفرح يوسف، وأحمد داش، وتأليف هيثم دبور، وإخراج تامر العشري.

أبدت شيرين رضا استياءها من ظاهرة انتشار القمامة في شوارع القاهرة، ووجهت نداءً إلى رؤساء الأحياء تُطالبهم بالاهتمام بنظافة الشوارع، ووضع صناديق للقمامة، وكتبت شيرين منذ أسبوع، على حسابها الخاص على موقع "تويتر": "نداء إلى رؤساء أحياء القاهرة أرجوكم اشتغلوا شوية على النظافة، وعلى وضع صناديق قمامة في الشوارع لأن الوضع أصبح لا يُطاق! إيه اللي شاغلكم عنا؟".

حالة من الجدل أثارها الفنان أحمد الفيشاوي، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، عندما نشر منذ أيام قليلة، صور تجمعه بالفنانة شيرين رضا، على صفحتة الخاصة عبر موقع الصور الاجتماعي "إنستجرام"، الصور التي أثارت جدلًا واسعًا بين النشطاء، متساءلين عن حقيقة الأخبار المتداولة عن زواج أحمد الفيشاوي من شيرين رضا، لافتين إلى أن هذه الصورة تؤكد هذه الأخبار.

هاجمت شيرين رضا مسئولي مطار القاهرة الدولي، بسبب الإهمال الشديد، حسب قولها، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "مطار القاهرة الدولي بقى مزبلة"، وتابعت شيرين: "السادة القائمون علي المطار.. يا ترى إنتوا في إجازة ممتدة، ولا مش فارق معاكم واجهة مصر الأولى تبقى قذرة كده".

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالًا ببدء العام الدراسي للطلاب الجدد، برعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ...

تفقد اللواء جمال الشبكشي، رئيس حي العجوزة اليوم الثلاثاء، فعاليات مبادرة "في حب مصر" لبيع المستلزمات الدراسية بسعر الجملة، وذلك بحديقة أحمد عرابي، وبمشاركة الجمعيات الأهلية والإدارة الاجتماعية ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل