المحتوى الرئيسى

ربة منزل تقفز من الطابق الرابع بسبب «فأر» في العمرانية

09/19 15:47

تسبب "فأر"، في قفز ربة منزل من شرفة مسكنها بمنطقة العمرانية، ما أسفر عن إصابتها بإصابات بالغة، وانتقلت قوات الأمن لموقع الحادث، وتم نقل المصابة للمستشفى.

تلقى اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من قسم شرطة العمرانية، يفيد ورود بلاغ من النجدة، بسقوط ربة منزل من مكان مرتفع، فأمر بفحص البلاغ وكشف ملابسات الواقعة.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العميد فتحي الجارحي، مأمور قسم شرطة العمرانية، والمقدم محمد داود، رئيس مباحث العمرانية، وتم إجراء المعاينة اللازمة لموقع الحادث، وتبين من التحريات التي أجريت تحت إشراف العميد عبد الوهاب شعراوي، رئيس قطاع غرب الجيزة، أنه أثناء تواجد المصابة برفقة زوجها في غرفة النوم، فوجئت بوجد "فأر"، فأصيبت بحالة من الذعر والهلع، وقفزت من شرف مسكنها بالطابق الرابع.

وكشف الفحص الطبي عن إصابتها بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وفقدان في الوعي، وبسؤال زوجها أيد ما جاء بالتحريات.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

عقدت كلية التمريض بجامعة المنصورة احتفالًا ببدء العام الدراسي للطلاب الجدد، برعاية الدكتور محمد حسن القناوى رئيس الجامعة. جاء ذلك بحضور الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم ...

وقّع اللواء مدحت عطية رئيس ميناء الاسكندرية، عقد محطة الصب السائل مع بنك الاستثمار الدولى بتكلفة٥٠ مليون جنيه. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بميناء الاسكندرية، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل