المحتوى الرئيسى

الهاتف Huawei G10 يظهر في صور مسربة واقعية جديدة - إلكتروني

09/19 14:26

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei G10 والذي من المرجح أن يحمل إسم Huawei Maimang 6 في الصين في اليوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، وهو ما يعني يوم الجمعة المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا على العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف، والآن نحن هنا مع صور جديدة تستعرض لنا تصميم هذا الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية.

جدير بالذكر أن الهاتف المجسد في هذه الصور المسربة الجديدة يتماشى مع الهاتف المجسد في الصور التي وردتنا في الفترة الماضية. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فسوف يأتي الهاتف Huawei G10 الجديد مع شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ومع مواصفات أخرى تشمل معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، معالج رسوميات من فئة Mali-T830MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي.

ووفقا للشائعات، فسوف يتم تسعير الهاتف Huawei G10 بنحو 2000 يوان صيني وهو ما يعادل 300 دولار أمريكي. وستكون هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، ولكن هذه النسخة ستكلف أكثر من النسخة الأساسية.

عموما، سنتأكد من كل شيء حول الهاتف Huawei G10 عندما سيتم إزاحة الستار رسميا عنه في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

Pingback: الهاتف Huawei G10 يظهر في صور مسربة واقعية جديدة – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل