المحتوى الرئيسى

حوار - أندير هيريرا: يونايتد أكبر فريق في إنجلترا.. ودي خيا سيصبح أسطورة

09/19 14:26

قال أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد إن فريقه هو الأكبر في إنجلترا لذا يشعر بالضغط للفوز بلقب الدوري، عكس مانشستر سيتي الذي أصبح مجبرا على ذلك بعد الأموال التي صرفها خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، حسبما نقلت شبكة "إي إس بي إن" من تصريحات للاعب يوم الثلاثاء.

وصرح هيريرا قائلا: "مانشستر سيتي هو أكثر فريق صرف أموالا في سوق الانتقالات بالدوري الإنجليزي، لذا هو المنافس الرئيسي على لقب الدوري".

وأضاف "سنحاول كيونايتد أن ننافس كذلك، لدينا المميزات المطلوبة وسنقاتل من أجل كافة الألقاب".

تقرير: دي خيا طلب من راموس مساعدته للانضمام إلى ريال مدريد دي خيا: حققت حلمي بالانضمام إلى يونايتد محاولة جديدة.. تقرير: ريال مدريد لم يصرف النظر عن دي خيا

وأتبع "لكنني أعتقد أنه بسبب الأموال التي صرفها سيتي أصبح هو الأقرب للتتويج، يوجد ضغط دائم عليك إن صرفت الكثير، ويوجد ضغط كذلك علينا كيونايتد لأننا أكبر فريق في إنجلترا".

وواصل "فزنا بـ3 ألقاب خلال الموسم الماضي وسيتي لم يفز بأي شيء، إنه تحت ضغط كبير لأنه بحاجة للألقاب، لكن أنت تعلم حينما تلعب لمانشستر يونايتد فالفوز متوقع وإلزامي لكنني أحب ذلك لكي أكون صادقا".

وضم سيتي خلال السوق الصيفية دانيلو وبينجامين ميندي وإيدرسون وبيرناردو سيلفا وكايل ووكر بمجموع 220 مليون جنيه إسترليني.

وتطرق اللاعب للحديث حول جلوسه على مقاعد البدلاء في بعض المباريات على الرغم من أنه كان يشارك بشكل أكبر في الموسم الماضي قائلا: "أشعر بأهميتي مثلما كنت مهما خلال الموسم الماضي، أنا لاعب جماعي ودائما أقول إن قرر المدرب الاحتفاظ بي على مقاعد البدلاء فسأكون جاهز دائما، أعلم كم أنا محظوظ للعبي مع مانشستر يونايتد سأحاول أن أستمتع بكل لحظة لي في الملعب".

واسترسل "نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا ومروان فيلايني يجعلون مني لاعبا أفضل وأعتقد أنني أجعل منهم لاعبين أفضل كذلك".

وأتبع "نحن فريق وحينما أتقاعد أرغب في تذكر هذا الفريق، أعمل بكد في الملعب والتدريبات يوميا ولن أندم على تواجدي هنا".

وشارك هيريرا مع مانشستر يونايتد في الموسم الجاري في 3 مباريات.

وتحدث كذلك عن مواطنه ديفيد دي خيا حارس مرمى الفريق قائلا: "دي خيا يشعر بسعاد كبيرة حاليا لأننا نقاتل من أجل كل شيء، فزنا بـ3 ألقاب في الموسم الماضي وكأس الاتحاد في الموسم الذي سبقه وهذا ما أريده".

واستدرك "ريال مدريد سيحاول ضمه كل صيف لأنه أفضل حارس في العالم، لكننا لا نرى أنفسنا بعيدين عن مستواه، فزنا بـ3 ألقاب في الموسم الماضي وكنا الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يفعلها".

وواصل "سنحاول الاستمتاع بوقتنا هنا ونحتفظ بدي خيا في النادي لأطول فترة ممكنة".

وأتم "إن لم يكن دي خيا أسطورة بعد، فهو ليس ببعيد عن ذلك سيصبح أحد أساطير النادي".

وكان دي خيا قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى ريال مدريد في 2015 لولا خطأ إداري في الإجراءات حال دون ارتدائه القميص الأبيض.

وانضم دي خيا إلى مانشستر يونايتد قادما من أتليتكو مدريد في صيف 2011، وتوج مع النادي الإنجليزي بألقاب الدوري الإنجليزي مرة وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة وكأس الرابطة مرة والدرع الخيرية 3 مرات والدوري الأوروبي مرة.

فيرديناند يعلن: سأصبح ملاكما محترفا

طلعت يوسف: أزارو رائع ويجب البدء بصالح جمعة ضد الترجي

بوركينا فاسو تلجأ للمحكمة الرياضية ضد إعادة مباراة جنوب إفريقيا والسنغال

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل