المحتوى الرئيسى

إزالة مزرعة أسماك تتغذى على مياه الصرف الصحي بالشرقية

09/19 13:44

نجحت رئاسة مركز ديرب نجم بالشرقية، في إزالة مزرعة سمك على مساحة 4 قيراط مقامة بدون ترخيص بحوض الصفصافة بقرموط صهبرة تتغذى على مياه الصرف الصحي، ذلك تنفيذ لقرار اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، بعد شكوي الأهالي منها.

وقال المحافظ خلال لقاءه الأسبوعي بالمواطنين، أن أحد المواطنين في وقت سابق، تقدم بشكوى لمكتب خدمة المواطنين بالمحافظة يتضرر فيها من قيام مواطن بعمل مزرعة أسماك على مساحة 4 قيراط ومقامة بدون ترخيص بحوض الصفصافه بقرموط صهبره وتتغذى الأسماك على المخلفات مما يؤثر على صحة المواطنين.

على الفور أصدر تعليماته بإزالة المزرعة المخالفة وإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين، هذا و أصر المواطن صاحب الشكوى أن يحضر لقاء المواطنين اليوم الثلاثاء ليقدم الشكر على الإهتمام بفحص شكواه وإزالة المخالفة.

من جانبه، أكد محافظ الشرقية أن مكتب خدمة المواطنين يستقبل شكاوى المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لتقوم الجهات المعنية بفحص الشكوى وحلها فوراً مشيراً إلى أنه تم تحديد الثلاثاء من كل إسبوع لإستقبال المواطنين للإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً بحضور الجهات المعنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل