المحتوى الرئيسى

المشدد 7 سنوات لطالب تزعم عصابة سرقة بالإكراه في الوراق

09/19 12:57

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، وعضوية المستشارين هشام الشريف وطارق الحديني، وأمانة سر محمد سليمان ورجب شعبان، بمعاقبة طالب، بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين، في تشكيل عصابة متخصصة في السرقة بالإكراه، أعلي الكوبري الدائري.

كشفت تحقيقات النيابة، أن سائق ميكروباص أبلغ أفراد كمين أمني أعلي الكوبري الدائري، عن تعرضه للسرقة بالإكراه، بعدما استوقفه مجهولون يرتدون الملابس المدنية وبحوزتهم أسلحة نارية، وادعوا أنهم من رجال المباحث، واستولوا منه علي تراخيص سيارته، ومبلغ مالي.

وأضافت التحقيقات، أن قوة أمنية تحركت على الفور للمكان المذكور، وبالتحري عن المتهمين تبين أن عددهم 4 ويستقلون سيارة ماركة "لادا" حمراء اللون، وتمكنت قوات الشرطة من تحديد سيارة المتهمين، وبمطاردتها تمكن 3 متهمين من الهرب، وألقي القبض علي المتهم أحمد محمد حنفي، 22 سنة، طالب، وبحوزته سلاح ناري.

واعترف المتهم في التحقيقات، بأنه وباقي المتهمين الهاربين شكلوا عصابة للسرقة بالإكراه تحت إدعاء أنهم رجال مباحث، ويستولون من ضحاياهم علي منقولاتهم تحت تهديد الأسلحة النارية.

احتفي الشاعر أشرف عامر، رئيس الهيئة العامة لقصور، واللواء د. محمد الإبشيهي، مدير الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة، واللواء حاتم كساب، مدير عام الشئون المعنوية، بأسر شهداء الشرطة خلال احتفالية «قناة ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل