المحتوى الرئيسى

غدًا.. ندوة حول «مواجهة العنف والشائعات» بمركز إعلام المنيا

09/19 12:52

ينظم مركز إعلام المنيا ندوتين إعلاميتين، الأولى غدًا الأربعاء بعنوان "سبل مواجهة العنف والشائعات" بالتعاون مع جمعية الرحماء بينهم لذوي الإعاقة بقرية إطسا المحطة والوحدة المحلية لقرية بمركز سمالوط البيهو في التاسعة والنصف صباحًا بقاعة جمعية "الرحماء بينهم".

قالت منال الصناديقى مدير مركز الإعلام، في بيان لها، إن الندوة يحاضر فيها الدكتور رضا فاروق المنسق العام لحملة "معًا لمواجهة العنف والإرهاب"، ومدير عام مركز تدريب العاملين بمحافظة المنيا، كما ترافق الندوة قافلة طبية في تخصصات مختلفة لتقديم الخدمات الصحية لأهالي القرية بالتعاون مع إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالمنيا.

وأضافت أن الندوة الثانية تُنظَّم بالتعاون مع مجلس مدينة بني مزار يوم 26 سبتمبر الجاري، بعنوان "التنمية الاقتصادية المحلية للشباب"، وذلك في تمام العاشرة صباحًا بقاعة مجلس مدينة بني مزار.

ويحاضر في هذه الندوة الدكتور أحمد أبو غنيمة مدير عام إدارة التنمية الاقتصادية بالمنيا، والمشرف العام على برنامج "مشروعك".

احتفي الشاعر أشرف عامر، رئيس الهيئة العامة لقصور، واللواء د. محمد الإبشيهي، مدير الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة، واللواء حاتم كساب، مدير عام الشئون المعنوية، بأسر شهداء الشرطة خلال احتفالية «قناة ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل