المحتوى الرئيسى

33 مليون مستخدم للفيس بوك فى مصر بنسبة 37% من عدد السكان

09/19 19:22

تعتبر منصات الديجيتال «فيس بوك وتوتير وانستجرام» الحل الأمثل لاستعراض الحلول الرقمية وتشير أحدث الإحصائيات إلى تزايد أعداد المستخدمين بصفة مستمرة، حيث وصل عدد مستخدمى فيس بوك بنهاية الربع الثالث من عام 2016 إلى 1.7 مليار مستخدم حول العالم بارتفاع 16% عن عام 2015.

وفى الدول العربية وصل عدد المستخدمين إلى 156 مليون مستخدم فى عام 2017 بزيادة 41 مليون مستخدم عن عام 2016 وفى مصر بلغ عدد مستخدمى فيس بوك 33 مليون مستخدم حالياً وهو ما يشكل نحو 37% من عدد السكان.

أكدت VictoryLink رائدة الحلول الرقمية اﻹبداعية والذراع الرقمى للشركات والعملاء فى منصات الديجيتال أهمية إنتاج أفكار مختلفة وإبداعية فى الترويج والتسويق وذلك بكتابة محتوى إبداعى ومختلف حيث نجحت الشركة فى استخدام تقنية الـ D2 والـ D3 فى الفيديوهات.

كما تعمل VictoryLink على رصد ومراقبة محتويات جميع منصات الديجيتال لعملائها وتسهل عليهم من الناحية الرقمية عملية الوصول إلى جمهورهم بأفضل الطرق وأكثرها تشويقاً.

وقالت إنجى الصبان، الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة شركة  «VictoryLink»: إن الكثير منا اليوم أصبح يعتمد على منصات الديجيتال للحصول على الأخبار من جميع أنحاء العالم حيث تزداد أعداد المتابعين لكل مواقع التواصل الاجتماعى بصفة مستمرة وخبراء التسويق أصبحوا يعتمدون على منصات الديجيتال فى تقديم أحدث الحلول الرقمية التى تقوم بتسهيل التواصل المباشر بين الشركات والعملاء.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل