المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19-9-2017 .. سلامة مدبولي وعلي جبر

09/19 21:33

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 19-9-2017 شهدت العديد من الأخبار الهامة أبرزها تأكد سلامة أحمد مدبولي وعلي جبر وجاهزيتهما للمشاركة في المباريات المقبلة بجانب العديد من الأخبار الأخرى التي يرصدها "دوت كورة" على النحو التالي..

طبيب الزمالك: لن نتعجل عودة علي جبر

أكد محمد أسامة طبيب فريق الكرة بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني والطبي لن يتعجل في عودة علي جبر مدافع الفريق، للمشاركة في المباريات من جديد.

أوضح الطبيب أن مدافع الفريق يسير بخطى جيدة من خلال البرنامج الموضوع له من أجل الشفاء من الإصابة التي يعاني منها في الفترة الأخيرة.

وشارك علي جبر في الجزء الأخير من مران اليوم، الثلاثاء، بشكل طبيعي في إطار البرنامج الطبي الذي يخضع له في الفترة الحالية.

الزمالك يرفض التدريب في برج العرب قبل موقعة المصري

أكد حسين السيد مدير الكرة بفريق نادي الزمالك أن فريق الكرة الأبيض، سيخوض مرانه الأخير بمقر النادي يوم الخميس المقبل استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

أضاف مدير الكرة أن الفريق سيتدرب في الرابعة والنصف عصرا، على أن يغادر مباشرة عقب المران واختيار القائمة للمبيت في الإسكندرية وخوض اللقاء الذي يقام الجمعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل على إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

الزمالك يؤكد جاهزية مدبولي لموقعة المصري

أكد محمد أسامة طبيب فريق الكرة بنادي الزمالك جاهزية أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأبيض، للمشاركة مع الفريق خلال اللقاء المقبل أمام المصري البورسعيدي.

أضاف طبيب الفريق الأبيض بأن اللاعب أحمد مدبولي خضع لاختبار طبي اليوم، الثلاثاء، حيث أثبت تعافيه تماما من الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة السمانة.

وشارك صانع الألعاب في تدريبات الفريق الأبيض ما يؤكد تعافيه بشكل نهائي وجاهزيته لمباريات الفترة المقبلة

علي فتحي يشارك في تدريبات الزمالك

ظهر علي فتحي ظهير أيسر فريق الكرة بنادي الزمالك في تدريبات الفريق الأبيض اليوم، الثلاثاء، استعدادا للقاء المصري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز بعد قيده بقائمة الانتظار.

وأدى الظهير الأيسر مع زملائه أسامة إبراهيم وأيمن حفني وأشيمبونج تدريبات تأهيلية في حمام السباحة من أجل تجهيزهم في المباريات المقبلة.

كان علي فتحي قريبا من الانتقال لصفوف نادي الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الصيفية قبل أن تتعثر الصفقة ويبقى مع الزمالك.

جنش يغادر مران الزمالك بسبب "البرد"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل