المحتوى الرئيسى

انقطاع المياه عن مدرسة في سوهاج منذ 3 أشهر

09/19 14:16

تعاني مدرسة السادات الابتدائية بمحافظة سوهاج، التى يوجد بها 544 طالبًا وطالبة، و123 معلمًا وإداريًا وعاملًا، من انقطاع المياه منذ 3 أشهر، وعندما تقدم المعلمون بالعديد من الشكاوى إلى إدارة سوهاج التعليمية وشركة مياه الشرب، قام أحد المسئولين بشركة مياه الشرب بمعاينة المكان، ووعدهم بإنهاء المشكلة، لكن من دون جدوى، وأصبح المعلمون يحلمون بنقطة مياه داخل المدرسة قبل بدء العام الدراسى الجديد.

أضاف ضياء شراقة، مدير المدرسة، أنه تقدم بطلب لوكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير إدارة سوهاج التعليمية ومدير شركة المياه لحل المشكلة، وكذلك قيام إدارة سوهاج بتحمل تكاليف إصلاح المياه وتغيير الخط، وتمت الموافقة من الإدارة على ذلك، لكن حتى الآن لم يتم توسيع خط المياه الواصل إلى المدرسة.

وأضاف مدير المدرسة، أن انقطاع المياه وضعفها الشديد كان منذ 3 أشهر، عندما قامت مدرسة "أم المؤمنين" بتغيير خط المياه الخاص بها ما أدى إلى انقطاعها عن المدرسة.

ويكمل مدير المدرسة حديثه قائلًا إننا خاطبنا شركة المياه وقام مسئول تنفيذ عملية توصيل المياه بالتوجه إلى المدرسة، وقرر توصيل المياه يوم 10 سبتمبر الماضى لكن لم يحدث حتى الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل