المحتوى الرئيسى

people تختار أكثر النجمات أناقة لعام 2017 (صور) | المصري اليوم

09/19 12:47

نشرت مجلة people الأمركية قائمة بأكثر النجمات العالميات أناقة لعام 2017، The Top 10 Most Stylish Stars، بعد عدد من الحفلات والأحداث الفنية التي اختارت فيها النجمات أن يبهرن الجمهور والكاميرات بملابسهن، وجاءت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان -49 عاما- في مقدمتهن، التي علقت عن اختيارها في مقدمة النجمات أنها دائما ما تعشق الموضة والأزياء، وترى فيهما قوة وسطوة على أي نجمة أن تتمتع بها، وبحسب تصريح لها «على سجادة مهرجان أو حدث فني كبير مثل كان، فإنني يجب أن أرتدي ما هو عصري وأنيق وجذاب، في منزلي ربما لا أرتدي شيئا، وأجلس بملابس بسيطة للغاية، لكن أمام الكاميرات الأمر يختلف».

وتلتها المغنية ريانا التي قالت عن ستايل ملابسها: أحرص على الملابس الملفتة، التي تسرق الأنظار، وأن تكون حديث الجميع، وأكدت أنها كانت تحرص على ارتداء الملابس المثيرة، لكنها توقفت لفترة من الوقت وعادت لتشعر أن تلك الأزياء مثيرة للقرف، فبدأت ترتدي بعض الملابس التي رآها كثيرون غريبة أو مناسبة للرجال مثل البدل، ثم قررت أن تأخذ استراحة صغيرة من ذلك وارتداء الملابس الأنيقة والعصرية التي تناسب طبيعة شخصيتها.

وضمت القائمة أيضا المغنية ماندي مور التي أكدت أنها في بعض الفترات كانت تميل إلى الملابس التي تجلعها أكثر جرأة للفت الأنظار، وأن تكون عصرية ومتابعة لأحدث ستايل في الموضة.

ورغم تجاوزها الـ46 من عمرها، فإن الممثلة والمنتجة جادا بينكيت سميث زوجة الممثل الشهير ويل سميث حلت في القائمة، وهو ما علقت عليه :«دائما ماأحرص على أن أكون ضد السائد، وأن أختار عكس كل شئ، ليس في اختيار ملابسي فقط، ولكن أيضا في كل مواقفي بالحياة».

وتلتها الممثلة الأمريكية كريستين دانست التي عبرت عن رفشها للفساتين الأنيقة والجذابة رغم ورود اسمها في القائمة، وأكدت أنها تفضل الملابس الكاجوال والجينز لأنها تمنحها حرية أكبر خاصة في غير أوقات العمل.

وجاءت الممثلة البريطانية إيما واتسون في القائمة التي اختارتها مجلة people، وأكدت أن الموضة بالنسبة لها جنون وعشق وتخرج ما بداخلها من إبداع في الملابس التي ترتديها، خاصة أنها أصبحت رمزا للأنيقات من الأجيال الشابة في هوليوود الذين يتابعونها ويعتبرونها رمزا للتغيير في الأزياء.

ثم الممثلة الهندية بريانكا شوبرا التي قفزت سريعا إلى مجال الاهتمام الإعلامي بها منذ عملها في هوليوود بعدة أفلام مؤخرا منها «حراس الشاطئ»، وباتت إحدى رموز الأناقة والعصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل