المحتوى الرئيسى

عدم إيمان البايرن بقدرات كروس دفعه للرحيل

09/19 12:24

توني كروس وكارل هاينز رومينيجه

تسبب عدم إيمان كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي بايرن ميونيخ بقدرات وامكانيات توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد في رحيل اللاعب صيف 2014 صوب ريال مدريد، خاصة وأن المسؤول البافاري أبلغ اللاعب أنه ليس من الفئة الأولى لنجوم كرة القدم بالبايرن.

وقال الألماني ستيفان رينارتز لاعب باير ليفركوزن السابق والصديق الشخصي لكروس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "توني صديقي، وأنا على علم بالقصة كاملة، الأمر غير متعلق بالأموال بشكل صريح ولكنه الإيمان بإمكانياته.".

وأضاف: "بايرن ميونيخ رفض أن يدفع لكروس أكثر من 10 ملايين يورو سنوياً، وعند اعتراض اللاعب، أخبره رومينيجه أنه لا يمكن له الحصول على أكثر من هذا المبلغ لأنه ليس من لاعبي المستوى الأول بالفريق".

وأوضح رينارتز أنه من خلال علاقته بكروس، علم أن هذا الحديث كان النقطة الفاصلة في قرار اللاعب بالرحيل إلى ريال مدريد في صيف 2014.

وأتم: "كروس لاعب يحتاج أن يحصل على ثقة من حوله ولا يهتم كثيراً بالأموال، لأنني أعرفه جيداً.".

وانتقل كروس من بايرن ميونيخ لريال مدريد، ليحقق خلال تلك الفترة لقبين لدوري أبطال أوروبا، ولقب للدوري الأسباني إلى جانب عدة بطولات أخرى، علما أنه توج مع البايرن بمختلف البطولات أبرزهم دوري الأبطال في 2013، إلى جانب تتويجه مع المنتخب الألماني بكأس العالم في 2014.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل