المحتوى الرئيسى

أخبار الجريمة اليوم: بسبب السحر.. قتل جارته وأشعل النار بجثتها

09/19 12:41

أخبار الجريمة اليوم الثلاثاء، "دوت مصر" يستعرض في نشرتها أبرز أخبار الجريمة ومنها الإعدام لقاتل جارته بالشرقية، ومصرع وإصابة 4 في حادث انقلاب سيارة في البحيرة.

محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار علي موسي، صدقت على قرار فضيلة المفتي بالإعدام شنقًا لمواطن قتل جارته بطلق ناري ثم أشعل النيران بجثتها.

تعود أحداث القضية رقم 29489 جنايات منيا القمح، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، بوفاة "ماجدة س س"، 39 سنة، ربة منزل مقيمة في شلشمون منيا القمح.

وكشفت تحقيقات ضباط مباحث منيا القمح عن قيام "عادل ع م ش" بالتعدي على المجني عليها لاعتقاده بقيامهما بأعمال سحر وشعوذة له تسببت في تدمير حياته، فأصابها بطلق ناري "خرطوش"، ثم سكب عليها كمية من البنزين وأشعل النيران بها.

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الضبعة الإقليمي الكيلو 126 اتجاه القاهرة بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة وادي النطرون بحادث انقلاب سيارة وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة "ملاكي " قيادة "بهاء الدين صبحي فوزي"، 36 سنة، ومقيم في بشتيل – قسم إمبابة بالجيزة بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الأمامي الأيسر ما أدى لاختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها على جانب الطريق.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة وإصابة 3 من مستقليها بجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادى النطرون والمصابين لذات المستشفى للعلاج.

وبسؤال المصابين قرروا بمضمون ما تقدم وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في عين شمس، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل