المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أحمد سعد: أخبار جيدة عني وعن سمية الخشاب سيسمعها الجمهور قريبا.. هذا رد فعل سمية

09/19 10:55

مازالت علاقة الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد تثير الكثير من الجدل والتساؤلات، فحتى الآن لم يوضحا حقيقة العلاقة التي تربطهما.

وظهر سمية الخشاب وأحمد سعد أخيرا سويا في مناسبة اجتماعية، خلال احتفالية لخبير التجميل هشام ربيع، وفي لقاء سريع مع كاميرا برنامج "عرب وود" على قناة "روتانا سينما"، تحدث سعد عن علاقته بسمية.

وقال أحمد سعد إن الجمهور سيراهما كثيرا طالما يجتمعان في أعمال للخير، وهذا أمر طبيعي في الوسط الفني، مشيرا إلى أنه في القريب سيسمع الجمهور أخبار جيدة عنهما.

وأوضح سعد ما قاله من قبل عن علاقته بسمية الخشاب، وهي أنها "روحانية"، فقال إن سمية عرّفته على طبيب له علاقة بالطاقة، ويذهبون كثيرا لأماكن للصوفية، ويلتقيان في حب الله، وهذا هو المقصود بكلمة "روحانية".

أما سمية الخشاب، فرفضت لبرنامج "عرب وود" أن تصرح عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بأحمد سعد، وعندما وُجه لها سؤالا ابتعدت وخجلت كثيرا، وطلب أحمد ألا يتم التصوير معها.

وكانت الممثلة ريم البارودي أعلنت عن زواج أحمد سعد من الممثلة سمية الخشاب سرا، وهو الأمر الذي نفاه كلا من سعد وسمية، ثم عادت ريم لتفجّر مفاجأة بأنها كنت زوجة أحمد سعد، وليست فقط خطيبته، ولكن الزواج لم يستمر سوى لأشهر قليلة.

صورة- أحمد سعد يحير جمهوره بصورة يد امرأة ورسالة حب لها.. حذفها سريعا

سمية الخشاب توجّه رسالة جديدة لأحمد سعد.. تدعو الله أن يحفظه لها

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل