المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة ضابط في «سرقة 150 ألف جنيه» من مواطنين بالشرقية

09/19 11:17

أجلت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار علي موسى، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، محاكمة ضابط شرطة من قوة قسم أول العاشر من رمضان، إلى جلسة الرابع من يناير المُقبل، لمناقشة شهود الإثبات؛ على خلفية اتهامه بالاستيلاء على 150 ألف جنيه من أحد المواطنين في كمين أمني بدائرة القسم.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، آحال «محمود. ن» ضابط برتبة ملازم أول من قوة قسم أول العاشر من رمضان، إلى النيابة العامة؛ بعد ورود بلاغًا لقسم شرطة أول العاشر من رمضان، من المدعو «وائل.ع.ال.م» 50 عامًا، و«إيهاب.ن.م» 48 عامًا، يعملان فى مجال المقاولات، يفيد بأنهم أثناء استقلالهم السيارة الخاصة بأحدهم، فوجئوا بوجود قول أمني من ضابط و3 أمناء شرطة، اعترضوا طريقهم، وقام باستيقافهم، حيث طالبهم الضابط بالإطلاع على رخصة القيادة والأوارق الخاصة بالسيارة، ووجد أن جميعها سليمة.

وأوضح مقدمي البلاغ، أن الضابط المتهم طلب تفتيش السيارة وعثر بداخلها على مبلغ 150 ألف جنيه، وهواتف محمولة خاصة بأصحاب السيارة، فقام بالاستيلاء عليها واصطحب القوة الأمنية وانصرف، فيما تبين من التحريات، أن الضابط خرج يوم الواقعة بصحبة قوة أمنية مكونة من ثلاثة أمناء شرطة «أحمد.الـ.ح» و«نبيل.ح.ش» و«إبراهيم.م.م»؛ لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل