المحتوى الرئيسى

رحلة مجانية لـ33 طالبا من أوائل الثانوية العامة إلى برلين 

09/19 10:03

سافر على متن رحلة مصرللطيران رقم MS 731 المتجهة صباح اليوم إلى برلين بألمانيا ٣٣ طالبًا من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية في الرحلة المجانية التي تشارك في تنظميها مصرللطيران سنويًا لأوائل الطلبة، وذلك حرصًا منها على تشجيعهم على المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية.

وكان فى وداع الطلبة بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة فريق من العلاقات العامة والدعاية والإعلام والمحطة والذين تولوا إنهاء إجراءات سفر الطلبة ومشرفي الرحلة .

وفى هذا الصدد، صرح الطيار شريف عزت بأن الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية حول العالم، وهذا العام قدمت مصرللطيران تذاكر مجانية لعدد 56 طالبًا من اوائل الجمهورية لزيارة دولتي الصين و ألمانيا. حيث سافر 23 طالبًا إلى العاصمة الصينية بكين فى ٣ سبتمبر الجارى وعادوا هذا الأسبوع إلى مطار القاهرة، بينما تقلع الرحلة الثانية إلى برلين بألمانيا اليوم وعلى متنها 33 من الطلبة الأوائل.

وأكد عزت سعادة الشركة الوطنية والعاملين بها بأن يكون لقطاع الكرنك للسياحة التابع لشركة مصرللطيران للخطوط الجوية دور أيضًا في تنظيم رحلة العمر هذا العام لأوائل الجمهورية من خلال تنظيم هذه الرحلة أكثر من مرة على التوالي، من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات في المدن التي سيزورها الطلبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل