المحتوى الرئيسى

مخاوف العملاء بشأن خاصية Face ID ستتبدد بمجرد إطلاق iPhone X - إلكتروني

09/19 08:38

من الناحية النظرية وعلى الورق تقنية Face ID للتعرف على الوجه هي تقنية مثالية وعملية تتفوق على الحلول الأمنية المنافسة. ولكن المعاينات العملية الأولية لهذه الميزة قد خلقت بعض الشكوك في أذهان الناس حول ما إذا كانت هذه الميزة تعمل كما تدعي شركة آبل، أو ما إذا كانت إدعاءات شركة آبل غير صحيحة لتتحول تقنية Face ID إلى خاصية غير مثالية على غرار المساعد الرقمي Siri عندما تم إصداره في العام 2011.

ومع ذلك، يبدو أن شركة آبل واثقة من قدرات تقنية Face ID وكيف يمكن أن تتبدد مخاوف العملاء بمجرد حصولهم على الهاتف iPhone X. وأثناء حديثه في برنامج حواري مع John Gruber، أوضح رئيس قسم هندسة البرمجيات في شركة آبل السيد Craig Federighi بأن أية مخاوف ستتبدد بمجرد إستخدامهم لهذه الميزة.

ووفقا للسيد Craig Federighi، فقد صرح بالقول : ” بصراحة، نحن فقط جميعا نعد الأيام التي يمكن للعملاء أن يحصلوا فيها أخيرًا على الجهاز لأنني أعتقد تماما أنه مثل ما حدث مع Touch ID، في البداية يقول الناس فعلت أبل شيئا لن يعمل على العموم وأنا لست مؤمنا وأنا لن أستخدم هذه الميزة. الآن، الجميع قلق لأنهم لا يستطيعون تخيل الحياة من دون Touch ID. سنرى بالضبط نفس الشيء مع Face ID. ”

لدى Craig Federighi نقطة حول Touch ID، وخاصة وأن شركة آبل لم تكن أول من حاول تثبيت مستشعر بصمات الأصابع على جهاز محمول، ولكن السرعة والموثوقية أدت منذ ذلك الحين إلى تزايد شعبية مستشعرات بصمات الأصابع على الهواتف الذكية. ومع ذلك، نحن نعتقد بأننا سوف نضطر إلى الإنتظار ومعرفة ما إذا كانت تقنية Face ID سيكون لها نفس التأثير عندما تصل مع الهاتف iPhone X في شهر نوفمبر المقبل.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل