المحتوى الرئيسى

نجم يونايتد يرشح السيتي للفوز بالبريميير ليج

09/19 02:34

أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد

رشح الإسباني أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد، غريمه التقليدي مانشستر سيتي، للتتويج بلقب البريميير ليج خلال الموسم الحالي، نظراً لأنه الأكثر إنفاقاً في الميركاتو الصيفي.

ويحتل قطبي مانشستر قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بنفس عدد النقاط (13 نقطة)، علما بأنهما يتساويان في عدد الانتصارات (4)، والتعادلات (1)، والأهداف المسجلة (16) والمقبولة (2)، في مفارقة غريبة بعد انتهاء 5 جولات من عمر المسابقة.

وقال هيريرا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية "مان سيتي أنفق أكثر من أي فريق آخر في البريميير ليج، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، لذا فهو المرشح الرئيسي لتحقيق اللقب".

واختتم حديثه قائلاً "السيتي بحاجة للألقاب، إنهم ملزمون بتحقيق الألقاب، نحن حققنا 3 ألقاب الموسم الماضي، أما هم فلم يحققوا شيئاً، وهو أمر آخر يدفعهم للتتويج باللقب، سنحاول أن ننافس، ولكنهم أنفقوا أكثر منا، ودائماً تتعرض للضغط حين تنفق كثيراً، لكننا تحت الضغط أيضاً لأننا في يونايتد، أكبر نادٍ في إنجلترا"

ويقترب هيريرا من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث اتفق في وقت سابق مع إدارة الفريق على التجديد خلال الأسابيع القادمة، وقبل شهر ديسمبر المقبل.

ويلعب هيريرا البالغ من العمر 28 عاما في صفوف يونايتد منذ صيف 2014 قادما من أتلتيك بلباو، وحقق مع الفريق كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة والدوري الأوروبي.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل