المحتوى الرئيسى

فينجر يعطي الضوء الأخضر لقائد أرسنال للرحيل

09/19 02:34

فينجر وجاك ويلشير قائد أرسنال

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن توجيه الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال، رسالة واضحة لجاك ويلشير، قائد فريقه، عندما تجاهل إشراكه أمام تشيلسي في المباراة السابقة، برغم احتياجه للاعب في مركز الوسط، مفضلا الدفع بالجناح النيجيري أليكس أيوبي في مركزه، ما يفتح الباب لرحيله. 

وكان ويلشير عاد من إعارة لبورنموث خلال الموسم الماضي، بعدما خرج من حسابات فينجر بشكل كبير لتراجع مستواه في الفترة الأخيرة، فيما رفض اللاعب الرحيل في الميركاتو المنقضي لرغبته في إثبات نفسه مع الفريق والعودة للعب من جديد.

وأشارت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن رسالة فينجر والنادي كانت واضحة لويلشير، في مباراة تشيلسي السبت الماضي بالجولة الخامسة من البريميير ليج، عندما لم يعتمد عليه في المباراة برغم احتياجه للاعب وسط، ليعطي الضوء الأخضر لرحيله في يناير القادم.

يذكر أن عقد ويلشير ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يقدم "الجانرز" عرضاً للاعب الذي يبدو أنه قرر الرحيل مجاناً عن الفريق خلال الفترة القادمة، كما رفض العديد من العروض لضمه، خاصة من عملاقي الكرة التركية فنربخشه وجالاطا سراي.

ويعد ويلشير صاحب الـ26 عاما أحد ناشئي "المدفعجية"، ويشارك مع الفريق الأول منذ موسم 2008، ولكنه يعاني من تراجع كبير في المستوى خلال الفترة الأخيرة.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل