المحتوى الرئيسى

أسامة المولد: من تحدث عن خلافي مع سييرا منافق

09/19 01:59

وصف أسامة المولد مدير الكرة بنادي اتحاد جدة، من روجوا لوجود خلافات بينه وبين المدرب التشيلي لويس سييرا على خطة لعب الفريق بالمنافق.

وتحدثت تقارير سعودية، عن خلاف بين المولد وسييرا على طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته، وأشارت إلى رغبة مدير الكرة في إجبار المدرب، على خوض مباراة الهلال بنفس طريقة اللعب التي خاض بها الفريق مباراته أمام الفيحاء.

وقال المولد لبرنامج "أكشن يا دوري": "سمعت بعض الأخبار عن وجود خلاف بيني وبين المدرب سييرا بسبب الخطط الفنية، وأنا بطبعي لا أتدخل في خطط المدربين، إلا إذا تمت استشارتي في شيء، أعرف حدودي ولا أتدخل في عمل الغير، ومن روج لهذه المعلومة منافق".

وتابع: "أتناقش مع المدرب لكن لا أتدخل في عمله، فهو من يضع الخطط التي تناسب الفريق، وبعض المدربين لا يحبون أن يتدخل أحدا في عملهم، وانا ممن لا يحبون التدخل في خطط المدربين".

وتطرق المولد لمباراة القمة أمام الهلال موجها رسالة لجماهير ناديه "الفريق سيحاول العودة لمستواه أمام الهلال، وقفة الجماهير خلف الفريق ليست غريبة عليهم، وأتوقع وجودهم في المدرجات، ولن يخيب الفريق ظنهم".

ويواجه الاتحاد يوم الخميس الهلال "حامل اللقب"، بالجولة الرابعة، في ظل بداية هي الأسوأ له عبر تاريخه، فلم يجمع إلا 3 نقاط في أول 3 جولات بخسارتين أمام الباطن والفيصلي، وفوز وحيد على الفيحاء.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل