المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | ريال مدريد يجدد اهتمامه بالتعاقد مع "كيبا" حارس بلباو

09/19 13:13

أعرب نادي ريال مدريد للاعب عن إهتمامه مجددًا بالتعاقد مع كيبا أريزابالاجا حارس فريق أتليتك بلباو ومنتخب إسبانيا تحت21 سنة، والذي ينتهي عقده مع فريقه في يونيو/حزيران 2018 السنة القادمة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد مازالت تبحث عن حارس شاب للمستقبل، ويعتبرون مركز الحراسة بحاجة إلى التعزيز.

وذكرت الصحيفة أن كيبا يعتبر حارس المستقبل في إسبانيا، حيث تألق الموسم الماضي مع بلباو وأجبر الحارس الكبير ايرايزوس للجلوس على دكة البدلاء.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النادي الملكي، كانت ترغب في التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن زين الدين زيدان المدير الفني، رفض وأعرب عن ثقته الكاملة في كيلور نافاس الحارس الأول لـ"المرينجي".

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد لديه ثلاثة خيارات لمستقبل الحراسة في النادي، وهما: كورتوا حارس تشيلسي الإنجليزيصاحب الـ25 عامًا، وكيبا صاحب الـ22 عامًا، ودوناروما حارس ميلان الإيطالي صاحب الـ18 عامًا.

وكان ريال مدريد يتابع كيبا جيدًا، حيث حاولت إدارة المرينجي التعاقد معه للكاستيا قبل سنوات والآن أخبروه أنهم مهتمين بضمه للفريق الأول.

الكشف عن موعد تمديد تعاقد "بنزيما" مع ريال مدريد

رسميًا| كارفخال يوقع عقود تجديده مع ريال مدريد حتى 2022

ريال مدريد يعادل رقم "تاريخي" عمره "55" سنة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل