المحتوى الرئيسى

تعرف على أهم مباريات الثلاثاء في مختلف البطولات الأوروبية

09/19 00:06

ينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية، غدّا الثلاثاء، العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات، بالإضافة إلي مباريات المحترفيين.

مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ستقام جميعها فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسيبدأ محمد صلاح مشواره بالكأس مع فريقه ليفربول الإنجليزي الذي يواجه فريق ليستر سيتي، وستقام على ملعب "ووكرز ستديوم".

 في حين يشارك أحمد المحمدي مع فريقه أستون فيلا في مواجهة ميدلزيره بنفس البطولة، والتي ستقام على ملعب "فيلا بارك" معقل أستون فيلا.

وعلي ملعب "آشتون جيت" يستضيف فريق بريستول سيتي،  نظيره ستوك سيتي الذي يضم في صفوفه النجم المصري رمضان صبحي، وعلى الجانب الآخر يستضيف توتنهام فريق بارنسلي على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

برشلونة يسعى الحفاظ على الصدارة.. ومالجا فى مواجهة صعبة أمام فالنسيا

وفي الدوري الإسباني يسعى فريق برشلونة للفوز الخامس بالليجا للحفاظ على صدارة جدول التدريب، عندما يستضيف فريق إيبار بالجولة الخامسة، في المباراة التي ستقام فى تمام العاشرة من مساء الغد على ملعب "كامب نو".

بينما يستضيف فريق فالنسيا نظيره مالجا على ملعب ميستايا فى الجولة نفسها، والتي ستقام فى تمام الثامنة مساء.

الإنتر فى مواجة سهلة بالكالتشيو

وفى الدوري الإيطالي "الكالتشيو" يواجه بولونيا على ملعب "ريناتو دال آرا" ضيفه إنتر ميلان، ضمن مباريات الجولة الخامسة، والتي تقام فى تمام التاسعة إلا ربع.

شالكة وبارين ميونيخ فى قمة الجولة الخامسة بالبوندسليجا

وفى قمة الجولة الخامسة بالدوري الألماني يستضيف شالكة فريق بايرن ميونيخ، والتي ستقام على ملعب "فيلتينس ارينا" فى تمام الثامنة والنص من مساء الغد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل